حواسب

توقعات بتأجيل إطلاق MacBook Pro المميز بحجم 13 إنش إلى ما بعد WWDC 2022

حواسب

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل جديدة حول أجهزة ابل المقرر إطلاقها هذا العام، ولقد أكدت تقارير جديدة على أن ابل تخطط لتأجيل إطلاق MacBook Pro المميز بحجم 13 إنش إلى ما بعد WWDC 2022.

ينطلق حدث ابل السنوي غداً بعدد من الإعلانات، بينما تستمر التقارير في الكشف عن تفاصيل جديدة حول الجيل القادم من أجهزة ابل.

ولقد جاءت التفاصيل الجديدة في تقرير نشر عبر المحلل “Mark Gurman” من بلومبرغ، فمع التأكيد على خطط ابل لإطلاق MacBook Air في مؤتمر المطوريين السنوي غداً، إلا أن توقعات المحلل الجديدة تؤكد على أن ابل تؤجل إطلاق MacBook Pro المميز بحجم 13 إنش.

كما أوضح Gurman أن ابل خططت في البداية لإطلاق MacBook Pro بحجم 13 إنش خلال الحدث، ويعود السبب في ذلك إلى عمليات الإغلاق المستمرة في الصين والتي أدت إلى تأخر موردي ابل.

ولقد كانت خطط ابل الأولى لإطلاق جهاز MacBook Pro الذي يتميز بآداء أسرع وحجم 13 إنش في نفس الموعد المقرر لإطلاق جهاز Air الجديد.

يذكر أن ابل قدمت جهاز MacBook Pro السابق برقاقات M1 Pro و M1 Max في مؤتمر عقد في شهر أكتوبر من 2020، حيث تميز الجهاز بشاشة miniLED بتقنية ProMotion مع عدد من المنافذ.

بينما تشير التوقعات إلى أن MacBook Pro القادم يأتي بشريحة معالج M2، ومنافذ USB C، وTouch Bar، ومن المتوقع أيضاً أن يأتي بنظام MagSafe.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.