آيفون

سامسونج تدعم سلسلة iPhone 14 بعدد 80 مليون وحدة من شاشات OLED

آيفون

أكد مصدر مطلع على خطط ابل على أن الشركة تعتمد على العملاق الكوري سامسونج لتوريد 80 مليون وحد من لوحات الشاشة OLED لدعم سلسلة iPhone 14.

أوضح تقرير نشر من “ETNews” في كوريا اليوم أن سامسونج تستعد لدعم شركة ابل بعدد 80 مليون وحدة من شاشات OLED لجميع إصدارات ابل القادم من سلسلة هواتف iPhone 14، كما أشار التقرير إلى أن سامسونج تبدأ الإنتاج الضخم لتسليم شحنات الشاشات لشركة ابل في الربع الثالث من هذا العام.

وتتضمن إصدارات هذا العام من سلسلة iPhone 14 عدد 4 من هواتف الأيفون، أيضاً لن تتضمن الإصدارات القادمة هاتف mini، بينما تشمل السلسلة الإصدار الرئيسي وإصدار Max مع هاتف iPhone 14 Pro وأيضاً iPhone 14 Pro Max، على أن تتميز شاشات الإصدارات القادمة بحجم 6.1 إنش و6.7 إنش.

من جانب أخر توضح التقارير أن ابل ستعمل على تخصيص 38.17 مليون وحدة من شاشات OLED لهواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max، كما ترتكز لوحات OLED في سلسلة iPhone 14 على تقنية LTPS-TFT وتقنية LTPO-TFT في شاشات OLED.

يذكر أن تقرير سابق أكد على أن شركة BOE ستكون أحد موردي ابل لشاشات OLED التي تدعم سلسلة iPhone 14، على أن يتم تأكيد موافقة ابل بعد الإنتهاء من تقييم شاشات OLED المقدمة من BOE خلال الفترة الحالية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.