AirPods

سماعة AirPods Pro اللاسلكية القادمة تأتي بمستشعرات للجلد

AirPods

كشفت أحدث التقارير التي نشرت عبر MacRumors على دعم الجيل القادم من سماعات AirPods Pro اللاسلكية لمستشعرات للجلد لتحديد وقت إزالة السماعة أو إرتداءها بدقة أعلى.

بدأت عملاق التكنولوجيا ابل في تطوير جيل جديد من سماعات AirPods Pro اللاسلكية، ولقد أوضحت أحدث التسريبات المميزات والتغييرات المتوقعة في تصميم AirPods Pro 2.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية يكشف عنها رسمياً في الحدث المقرر عقده في شهر سبتمبر لإطلاق سلسلة هواتف iPhone 14 مع الإصدارات الجديدة من ساعة ابل الذكية Series 8، إلى جانب أجهزة ماك الجديدة.

كما أشار تقرير MacRumors إلى أن AirPods Pro 2 تأتي بنفس لغة التصميم المميزة للإصدار السابق من السلسلة، لذا لن لن يتم تغيير تصميم الجذع في هذا الإصدار.

من جانب أخر يوضح التقرير أن ابل تستبدل مستشعر IR الذي قدم في الإصدار الأصلي من AirPods Pro، والذي إستخدم لإدراك إرتداء أو خلع السماعة اللاسلكية من الأذن، ولقد عمل مستشعر IR بآداء جيد إلا أنه يخلط غالباً بين الأجسام الصلبة وجلد المستخدم، لذا لم يكن المستشعر بالدقة الكافية.

لذا تستبدل ابل هذا المستشعر في AirPods Pro 2 بمستشعر جديد يعمل على إستشعار الجلد لدعم الإغلاق المؤقت للتشغيل أو فتح السماعة، ولقد استخدم هذا المستشعر في AirPods 3.

أيضاً تأتي سماعة AirPods Pro 2 بتغيير أخر، حيث تتضمن ALAC الذي سيعمل على تمييز AirPods Pro 2 عن الإصدار الأصلي AirPods Pro لدعم مشتركي خدمة Apple Music.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.