أخبار

موزع أجهزة ابل B&H يستعرض الأجهزة المتوقعة في حدث WWDC 2022

أخبار

ينطلق غداً حدث ابل السنوي WWDC بعدد من الإعلانات الجديدة لأجهزة وبرمجيات الشركة، ولقد إستعرض موزع ابل B&H اليوم الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال الحدث والتي تشمل M2 Mac mini إلى جانب Mac mini tower.

تقدم ابل خلال الحدث المقرر عقده غداً كلاً من iOS16 و macOS 13، وتحديثات أخرى للبرمجيات، بينما أعد موزع ابل B&H صفحات مجهزة للإعلانات المرتقبة حول أجهزة ابل M2 Mac mini وهو التحديث الجديد لجهاز M1 Mac mini الذي أطلق في أكتوبر 2020، أيضاً كشف موزع ابل عن Mac mini tower الجديد.

وتشير التسريبات إلى أن هذه التفاصيل غير مؤكدة في الوقت الحالي، حيث لا تشارك ابل هذه التفاصيل غالباً مع شركائها قبل الإعلان الرسمي.

كما تشير التقارير إلى أن بعض منافذ البيع قد أطلقت صفحات في السابق لمنتجات قبل الإعلان الرسمي، ولم يتم الكشف عن المنتجات رسمياً من ابل.

من جانب تشير الكثير من التسريبات إلى خطط ابل لإطلاق الجيل الجديد من المعالجات خلال الحدث المرتقب، ومن المتوقع أن نشهد إنطلاق الأجهزة التي تتضمن معالج M2، ومن المتوقع أن يكون MacBook Air للعام 2022 هو أول الإصدارات المميزة بالمعالج الجديد.

ولقد أكدت بعض التقارير على أن MacBook Air يأتي بتغيير كبير في التصميم والتكوينات الداخلية أيضاً التي تتضمن معالج M2 مع عدد أكبر من الأنوية في كرت الشاشة، ولون جديد متوقع للجهاز وهو اللون الأزرق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.