آيفون

نماذج لهواتف iPhone 14 توضح حجم الهواتف وتصميم الكاميرة

آيفون

كشفت أحدث التسريبات عن نماذج لهواتف iPhone 14 والتي إستعرضت حجم الجيل القادم من هواتف الأيفون وأيضاً تصميم الكاميرة المميز لهذه الإصدارات.

تعمل الشركات المصنعة للحافظات على تصنيع نماذج من الإصدارات القادمة من الهواتف الذكية والتي ترتكز غالباً على المواصفات المميزة للهواتف وفقاً للمخططات الرسمية، واليوم تكشف النماذج عن تصميم iPhone 14.

ولقد أوضحت التسريبات التي جاءت حتى الآن بالفعل العديد من مواصفات الجيل القادم من هواتف الأيفون، بينما توضح النماذج الجديدة أحدث التغييرات والمواصفات التي تقدم في الإصدارات النهائية من iPhone 14.

وتؤكد النماذج على أن سلسلة ‌iPhone 14‌ تأتي بنفس لغة التصميم المميزة لهواتف ‌iPhone 13 بشكل عام، إلا أن إصدار Mini يغيب عن الجيل القادم من هواتف الأيفون.

كما تقدم ابل هذا العام اثنان من الإصدارات المميزة بحجم 6.1 إنش في الشاشة وهما هاتفي ‌iPhone 14‌، و iPhone 14 Pro، بينما تدعم هاتفي iPhone 14‌ Max و ‌iPhone 14 Pro‌ Max بشاشات مميزة بحجم 6.7 إنش.

وتستبدل ابل نتوء الكاميرة الأمامية في إصدارات Pro بفتحة وثقب في الشاشة للكاميرة الأمامية ونظام Face ID، والتي من شأنها أن توفر مساحة أكبر في شاشة إصدارات Pro.

من جانب أخر تأتي إصدارات iPhone 14‌ الرئيسية بكاميرة في نتوء في الشاشة، كما تأتي الإصدارات الجديدة بتغييرات بسيطة في حجم الشاشة مقارنة بإصدارات iPhone 13، إلا أنها لن تكون واضحة تماماً مع الإستخدام اليومي للهاتف.

وتتميز وحدة الكاميرة الخلفية بتصميم بارز بشكل أكبر في الإصدارات الجديدة بشكل خاص في iPhone 14‌ Pro التي تضم هذا العام مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، بينما لا تتضمن الإصدارات الرئيسية من iPhone 14‌ تغييرات واضحة في تصميم الكاميرة.

يذكر أن هذه النماذج لا توضح وزن الهواتف أو المواد المستخدمة في تصنيع هواتف iPhone 14‌، إلا أن التوقعات تشير إلى أنها ترتكز على المواد نفسها المستخدمة في تصنيع هواتف iPhone 13، مع توقعات أن تضيف ابل هذا العام لون أرجواني جديد للسلسلة كاملة.

ابل تدعم إصدارات iPhone 14 Pro‌ بشريحة A16، مع شاشات ProMotion، ونمط always-on، وتضم الإصدارات الرئيسية شريحة A15.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.