ساعة آبل

ابل تسيطر من جديد على سوق الساعات الذكية في الربع الأول من 2022

ساعة آبل

سجل سوق الساعات الذكية نمو جديد في الربع الأول من عام 2022، حيث إرتفعت مبيعات الساعات الذكية بنسبة 13%، ولقد ساهمت إصدارات ابل من الساعات الذكية بنسبة كبيرة من المبيعات هذا العام.

تستمر إصدارات ابل من الساعات الذكية في السيطرة على سوق الساعات الذكية هذا العام أيضاً بعد أن كانت ساعات ابل الأعلى مبيعاً في عام 2021.

وتؤكد أحدث التقارير على أن ابل تسيطر على الحصة الأكبر في سوق الساعات الذكية في الربع الأول من 2022، حيث إستطاعت ابل أن تسجل مبيعات 2.5 مرة أفضل مقارنة بالمنافسين في الأسواق، بينما تأتي شركة سامسونج في المركز الثاني.

أيضاً أوضح المدير المساعد لشركة الأبحاث Counterpoint Research في تقرير الشركة الأخير حول مبيعات الساعات الذكية في الربع الأول من 2022، أن سوق الساعات الذكية شهد نمو طفيف في المبيعات في 2020 نتيجة لإنتشار COVOD-19، إلا أن سوق الساعات الذكية إستمر في تسجيل نمو في السنوات اللاحقة.

ولقد إستحوذت شركة ابل على ثلثي مبيعات الساعات الذكية في الأسواق العالمية، حيث وصلت حصتها السوقية إلى نسبة 36% في الربع الأول من 2022.

ويوضح التقرير أن إرتفاع نسبة مستخدمي ساعة ابل الذكية يتزامن مع إرتفاع مستخدمي هواتف الأيفون، حيث يفضل مستخدمي هواتف الأيفون ساعات ابل الذكية، كما تشير توقعات Counterpoint إلى أن ساعة ابل الذكية تستمر في تحقيق نمو وإرتفاع في المبيعات بحلول نهاية 2022.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *