macOS

تحديث macOS Monterey 12.4 يجلب دعم لتوافق أجهزة Mac برقاقة M2

macOS

أعلنت شركة ابل عن إصدار جديد من تحديث macOS Monterey 12.4 يستهدف دعم توافق أجهزة Mac المميزة برقاقة M2.

تستعد ابل غداً لإطلاق جهاز MacBook Pro الجديد والمميز برقاقة M2 غداً، وبالتزامن مع إطلاق الجهاز الجديد تقدم ابل إصدار خاص من تحديث macOS Monterey 12.4 يدعم بشكل خاص الجيل الجديد من الأجهزة.

ويأتي الإصدار الجديد من نظام التشغيل برقم 2F2092، وهو إصدار محدود للجيل الجديد من أجهزة ماك، لذا لن يحتاج المستخدمين الأخرين لأجهزة ماك إلى تثبيت هذا الإصدار.

ولقد أطلقت ابل الإصدار الأول من تحديث macOS Monterey 12.4 منذ شهر تقريباً للمستخدمين، حيث قدمت من خلال هذا التحديث عدد من التحسنيات في نظام التشغيل والتي تتضمن تحسينات في تطبيق Podcasts، وأيضاً تحسينات في كاميرة شاشة Studio.

أيضاً جاء تطبيق Podcasts في التحديث الجديد بإعدادات جديدة تعمل على الحد من تخزين الحلقات في التطبيق على أجهزة Mac، حيث يتم حذف الحلقات القديمة بشكل تلقائي.

كما تم تحديث برمجيات شاشة Studio إلى الإصدار 15.5 الذي يتوفر كتحديث منفصل يدعم إضافة تحسينات لضبط الكاميرة، وخفض التشويش، مع تحسين التباين في الكاميرة.

بينما يدعم الإصدار الجديد من macOS Monterey 12.4 الأجهزة المميزة بمعالج M2 بشكل خاص، وذلك قبل إنطلاق جهاز MacBook Pro الجديد غداً وM2 MacBook Air الشهر المقبل.

يذكر أن M2 MacBook Pro يأتي بتحسينات في المعالجة وكرت الشاشة، دون أن يتم تغيير الكاميرة والتصميم أو المنافذ المميزة للإصدار السابق.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *