منوعات

BOE تعود لإنتاج شاشات OLED لهواتف iPhone 13 لتنضم قريباً لسلاسل توريد iPhone 14

منوعات

تعود شركة BOE لإنتاج شاشات OLED لدعم هواتف iPhone 13، ومن المقرر أن تصل ابل لقرار نهائي بضم BOE لسلاسل توريد سلسلة iPhone 14 عقب الإنتهاء من تقييم الشاشات.

تترقب شركة BOE التقييم النهائي للوحات OLED المقدمة من الشركة لتنضم لسلاسل توريد ابل لسلسلة iPhone 14، على أن يبدأ الإنتاج الضخم قريباً.

ويوضح التقرير الذي جاء من “The Elec” أن شركة ابل قررت خلال الفترة الماضية إيقاف BOE عن تصنيع شاشات OLED لسلسلة iPhone 13 نتيجة لتغيير BOE تقنية تصنيع اللوحات، إلا أن التقرير يؤكد على أن BOE تعود لإنتاج هواتف iPhone 13 كما تترقب موافقة ابل لدعم الإصدارات الرئيسية من سلسلة iPhone 14 بشاشات OLED.

أيضاً من المتوقع أن تبدأ Boe الإنتاج الضخم لشاشات OLED التي تستهدف iPhone 14 في موعد بين شهري يوليو وأغسطس.

كما يشير موقع “The Elec” أن شركة Boe متأخرة بالفعل عن شركة سامسونج المنافسة، أيضاً يوضح التقرير خطط سامسونج وLG لبدء الإنتاج الضخم لشاشات OLED المخصصة لهواتف iPhone 14  في نهاية العام الجاري.

ومن المقرر أن تعمل شركة BOE على إنتاج ما يصل إلى 5 ملايين وحدة من شاشات OLED لدعم سلسلة iPhone 13، بينما تدعم الإصدار الرئيسي فقط من السلسلة الجديدة.

يذكر أن ابل تستعد هذا العام لإطلاق 4 إصدارات من سلسلة iPhone 14 على أن تستبدل ابل إصدار mini هذا العام بهاتفي Plus/Max، كما تنطلق هواتف iPhone 14 Pro و Pro Max بتصميم ثقب وفتحة للكاميرة الأمامية، ويدعم هذه الإصدارات رقاقة ابل الجديدة A16 بينما تنطلق الإصدارات الرئيسية برقاقة A15.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.