منوعات

LG تستعد لدعم ابل بشاشات MicroOLED لنظارة الواقع المختلط القادمة

منوعات

تقترب شركة ابل من الإعلان الرسمي عن نظارة الواقع المختلط المرتقبة، ولقد أكدت أحدث التقارير على أن ابل تعتمد على  LG Display لتوريد شاشات MicroOLED للنظارة المرتقبة.

تفاصيل جديدة كُشِف عنها اليوم في تقرير جاء من “The Elec” في كوريا، والذي أوضح أن LG Display ستكون أحد موردي ابل للوحات الشاشات في نظارة الواقع المختلط، لتنضم إلى شركة سوني التي تقدم لوحات MicroOLED للإصدارات الأولى من النظارة.

ويؤكد التقرير على أن LG Display تستعد لطلب المعدات اللازمة لتصنيع لوحات MicroOLED من Sunic System، ومن المقرر أن تستهدف نظارة ابل التركيز على الواقع الإفتراضي والمعزز معاً.

من جانب أخر أكد تقرير “The Elec” على مرور عامين على التعاون الذي بدأ بين سوني وابل لتطوير النظارة، ومن المقرر أن تقدم سوني لوحات MicroOLED الداخلية في النظارة، بينما تقدم LG Display لوحات OLED الخارجية، كما تسعى LG لتوريد اللوحات الداخلية أيضاً لشركة ابل.

ويوضح التقرير أن تقنية MicroOLED تتضمن لوحات OLED مثبتة على سيليكون على عكس النظارات التقليدية، وتعرف هذه التقنية أيضاً ب”OLED on Silicon” أو OLEDoS، ومن المتوقع أن تكون هذه التقنية هي تقنية المستقبل لنظارات الواقع المعزز والإفتراضي.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.