تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات الإنتاجية لهواتف آيفون في عام 2022

تطبيقات iPhone

إذا كنت تستخدم هاتف آيفون الخاص بك الإستخدام المهني أو الشخصي، فأنت بلا شك بحاجة إلى الحصول على تطبيقات إنتاجية مناسبة لهاتفك 

تساعدك التطبيقات الانتاجية على التنظيم والترتيب وتقلل من التوتر، لهذا السبب نشارك في هذه المقالة أفضل 8 تطبيقات إنتاجية لأجهزة آيفون في عام 2022. 

أفضل التطبيقات الإنتاجية لهواتف آيفون في عام 2022: 

  • تطبيق Clean Email 

كم مرة قمت بفتح بريدك الإلكتروني ثم أغلقته سريعًا بسبب كم الفوضى الموجودة بداخله؟ باستخدام تطبيق Clean Email، أفضل تطبيق إنتاجي لهاتف آيفون، يمكنك إنشاء قواعد لتمكين التشغيل الآلي لنظام حفظ البريد الوارد دون الحاجة إلى فرز رسائل البريد الإلكتروني يدويًا باستخدام القواعد مرة أخرى. 

يعمل التطبيق مع مجموعة متنوعة من مزودي خدمة البريد الإلكتروني على جهازك الآيفون لمساعدتك في اكتشاف البريد العشوائي وقراءته لاحقًا. 

  • تطبيق Dropbox 

يعتبر Dropbox تطبيق قائم على السحابة يجعل من السهل عرض ومشاركة الملفات من تطبيق الآيفون إلى الكمبيوتر الخاص بك أو إرسالها إلى الزملاء.  

يعد Dropbox مفيدًا في وضع عدم الاتصال وسيساعد رجال الأعمال على مسح الإيصالات أو المستندات باستخدام كاميرا آيفون لالتقاط المعلومات بدلاً من استخدام الماسح الضوئي المدمج في الطابعة. 

  • تطبيق Evernote 

يعتبر Evernote تطبيق إنتاجي من الدرجة الأولى لتدوين الملاحظات لأجهزة آيفون. يتيح لك Evernote إضافة ملاحظات مرئية مما يسهل إضافة الملاحظات اللاصقة المهمة أو الصور التي قد تحتاج إلى الرجوع إليها لاحقًا.  

يمكن لمحترفي الأعمال أيضًا الوصول إلى القوالب لجعل تدوين الملاحظات أكثر كفاءة أثناء الاجتماعات. 

يستخدم Evernote كاميرا آيفون الخاصة بك كماسح ضوئي حتى تتمكن من مشاركة المعلومات والرجوع إليها لاحقًا. 

  • تطبيق Grammarly 

يعتبر Grammarly أفضل تطبيق إنتاجي لهواتف آيفون لحل مشكلة الأخطاء الاملائية والقواعد اللغوية من خلال التنبؤ الذكي الذي يستخدم أدلة السياق لمعرفة ما ستقوله بعد ذلك، ويمكن الوصول إليه عبر مجموعة متنوعة من الأنظمة الأساسية من البريد الإلكتروني إلى وسائل التواصل الاجتماعي.  

سيساعدك التطبيق في توفير الوقت من خلال عدم الاضطرار إلى التحقق باستمرار من القواعد النحوية والإملائية عند كتابة المقترحات لأنه سيتحقق ويصحح تلقائيًا خلال العملية برمتها. 

  • تطبيق Todoist 

Todoist هو تطبيق إنتاجي لهواتف آيفون يسمح لفريقك بإضافة مهام جديدة إلى قوائم قابلة للتخصيص وتخصيصها لبعضهم البعض. باستخدام Todoist، يمكن للفرق دمج المهام وتاريخ استحقاقها ومستوى الأولوية في تقويم جوجل وحسابات Slack والتطبيقات الأخرى لإنشاء عملية أكثر كفاءة. 

  • تطبيق Toggl 

يعتبر تطبيق Toggl رقم واحد من بين أفضل التطبيقات الإنتاجية لأجهزة آيفون التي تتبع الوقت وتدير سجل عملك. يجعل Toggl من السهل أن تظل مسؤولاً خلال أسبوع عملك المزدحم عن طريق المزامنة مع التقويم الخاص بك والوصول إليه عبر الأجهزة ومتصفحات الويب. 

  • تطبيق Productive – Habit Tracker 

إذا وجدت نفسك غير قادر على الالتزام بالروتين، فيمكن أن يساعدك تطبيق Productive – Habit Tracker في ذلك. يسمح لك التطبيق بتعيين التذكيرات بسهولة للوقت الذي تريده لإكمال هذه العادة وأيضًا تتبع تقدمك في عدد المرات التي تقوم بها. يمكنك إما استخدام العادات المحددة مسبقًا أو إنشاء العادات الخاصة بك لتلبية احتياجات العمل. 

  • تطبيق MindNode – Mind Map 

ينشئ تطبيق MindNode – Mind Map نظام تدوين ملاحظات مرئي يسهل على المحترفين تصور أفكارهم وتتبع المهام لإكمال المشروع. أفضل شيء بالتطبيق أنه يمكنك مشاركة عملك مع فريقك وإضافة ملصقات للمساعدة في ظهور الملاحظات أو المهام وزيادة الوظائف. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.