تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات التي يمكن تنزيليها لمستخدمي هواتف الآيفون الجدد

تطبيقات iPhone

إذ كنت قد اشتريت هاتف آيفون جديد مؤخرًا، وكانت هذه أول مرة تمتلك فيها هاتف آيفون، فربما تجد نفسك تتساءل: “ما هي أفضل التطبيقات التي يجب أن أقوم بتنزيلها الآن؟”.  

يعتبر متجر التطبيقات الخاص بأبل مليء بكافة أنواع التطبيقات الرائعة التي قد تضيف المزيد إلى الهاتف الذكي؛ بدءًا من تطبيقات الموسيقى إلى تطبيقات الألعاب والبث والتواصل الاجتماعي. وفي هذه المقالة قمنا بجمع أفضل التطبيقات التي يمكن تنزيلها على هاتف آيفون الخاص بك. 

أفضل تطبيقات الآيفون لعام 2022: 

تطبيق Instagram 

عندما يتعلق الأمر بالتصوير والصور، فإن تطبيق Instagram لا يعلى عليه، وهو بالتأكيد يعتبر أحد أفضل تطبيقات الآيفون. فهو يوفر مساحة كبيرة لمشاركة الصور مع الأصدقاء والمتابعين، بالإضافة إلى متابعة المشاهير والمواضيع الشائعة واخذ فكرة عما يدور حول العالم بالصوت والصورة. يقدم التطبيق وظيفة التصوير مع مجموعة متنوعة من الفلاتر التي تضيف لمسات فنية وجمالية إلى صورك. 

تطبيق WhatsApp 

يعتبر تطبيق واتسآب خيار رائع لمن ليس لديه باقة رسائل نصية غير محدودة ويقضي الكثير من الوقت متصلاً بشبكة Wi-Fi. يتيح لك تطبيق واتسآب إرسال واستقبال الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو. يعد التطبيق أحد أكثر تطبيقات الدردشة المليئة بالميزات المتوفرة التي تضيف إلى تجربة المحادثات النصية. 

تطبيق 1Password 

إذا كان هذا أو هاتف ذكي لك، فستدرك بسرعة عدد كلمات المرور التي ستحتاجها للتطبيقات ومواقع الويب المختلفة. يخزن تطبيق 1Password كلمات المرور هذه نيابةً عنك، إلى جانب معلومات بطاقة الائتمان وبيانات الملف الشخصي وغير ذلك الكثير. أفضل شيء بهذا التطبيق هو أنه سيتعين عليك فقط تذكر كلمة المرور الوحيدة التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى التطبيق. والأفضل من ذلك، إذا كان جهاز آيفون الخاص بك يحتوي على Touch ID أو Face ID، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع أو الوجه.  

تطبيق Spark Email 

إذا كنت تريد تطبيق بريد إلكتروني يساعدك على أن تصبح أكثر كفاءة في تصفح صندوق بريدك الإلكتروني، فإليك تطبيق Spark من Readdle. باستخدام ميزة Smart Inbox، سيتم تجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الإشعارات والرسائل الإخبارية والأشخاص تلقائيًا. يمكنك أيضًا إعداد التنبيهات الذكية بحيث يتم إخطارك فقط عند وصول رسالة بريد إلكتروني مهمة إلى صندوق الوارد الخاص بك بدلاً من إعلامك بكل شيء، بما في ذلك الرسائل الإخبارية والبريد العشوائي.  

تطبيق Spotify 

يعتبر تطبيق سبوتيفاي رقم واحد بالنسبة لتطبيقات بث الموسيقى، فهو مجاني على أجهزة الحواسب الشخصية والأجهزة اللوحية، ولكن للاستماع به على هاتف آيفون الخاص بك دون أي إعلانات سيتعين عليك دفع 10 دولارات شهريًا. 

تطبيق Netflix 

يعتبر Netflix هو أفضل موقع على الإنترنت لبث المسلسلات والأفلام بشكل قانوني مقابل اشتراك شهري. فهو يتيح لك بث آلاف البرامج التلفزيونية والأفلام مباشرة على جهاز آيفون الخاص بك.  

تطبيق Hulu 

مثل Netflix، يقدم Hulu مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام التي يمكنك بثها بين يديك من خلال هاتف آيفون الخاص بك. سيتعين عليك ايضًا دفع اشتراك شهري للاستمتاع بالخدمة. 

تطبيق Youtube 

يعتبر تطبيق يوتيوب من أهم تطبيقات بث الفيديو على الإطلاق، وهو على الأغلب موجود بأي هاتف ذكي. يستخدم الملايين من الأشخاص YouTube لتحميل مقاطع الفيديو يوميًا، لذلك هناك عدد هائل من مقاطع الفيديو المتاحة للجميع من المدونين الأمهات، إلى خبراء ألعاب الفيديو، إلى الأشخاص الذين يهوّن تفكيك الهواتف. يأتي التطبيق بشكل مجاني، ولكنه يتميز أيضًا بخدمة YouTube Premium، وهي خدمة قائمة على الاشتراك تسمح بتنزيل قوائم التشغيل ومشاهدتها بلا اتصال، مع مشاهدة خالية من الإعلانات، وتشغيل الفيديو مع شاشة مقفلة.  

تطبيق Dropbox 

عندما يتعلق الأمر بالاحتفاظ بالملفات المهمة دون شغل مساحة التخزين على جهاز آيفون الخاص بك، فإن Dropbox هو الأفضل. يمكنك تخزين أي شيء بدءًا من الأفلام والموسيقى والصور إلى ملفات PDF والكتب الإلكترونية وأي شيء آخر. ويمكنك ايضًا مشاركتها مع الآخرين دون الحاجة إلى منحهم حق الوصول إلى حسابك.  

تطبيق Google Maps 

يعتبر تطبيق الخرائط الخاص بجوجل هو ملك تطبيقات الخرائط لسبب ما، فهو تطبيق موثوق ومحدث إلى ما لا نهاية يمكنك الاعتماد عليه للوصول إلى أي مكان. وعلاوةً على ذلك، فهو ليس مجرد تطبيق للخرائط فسحب، إذ يمكنه تقديم تحديثات في الوقت الفعلي حول ظروف حركة المرور ومعلومات النقل العام أيضًا. كما يمكنك قراءة وكتابة التعليقات حول الأنشطة التجارية والمطاعم، وتسمية الأماكن المفضلة لديك، والاطلاع على الجدول الزمني لنشاطك، ومشاركة رحلتك وموقعك الحاليين مع الأصدقاء والعائلة.  

تطبيق Uber 

على الرغم من أن تطبيق Uber قد يواجه بعض المشكلات في بعض المدن، إلا أنه لا يزال من أهم تطبيقات النقل الموجودة والسائدة في العالم. فمع توفر السائقين في معظم المدن حول العالم، ستتمكن من الوصول إلى المكان الذي تريده في الوقت الذي ترغب الوصول فيه وستتمكن ايضًا من الحجز قبل الرحلة. يوفر تطبيق أوبر خصوصية وأمان، كما أنه ليس باهظ الثمن أيضًا. ستتمكن من معرفة مكان سائقك عندما يتم قبول رحلتك، وستتمكن من رؤية الطريق أمامك، وحتى تقييم ومراجعة سائقك بمجرد الانتهاء من رحلتك.  

تطبيق Apple Books 

تمتلك أبل تطبيق الكتب الخاص بها، والذي يأتي مثبت مسبقًا مع جهاز آيفون الخاص بك، على الرغم من أنه يمكنك دائمًا تنزيله مرة أخرى إذا قمت بحذفه. باستخدام Books، يمكنك تصفح جميع عروض أبل من مجموعة iTunes Books، وحتى استيراد الكتب الإلكترونية الخاصة بك أيضًا. يتيح لك تطبيق Books أيضًا تحديد أهداف القراءة للمساعدة في تحفيزك على قراءة المزيد أيضًا. 

تطبيق Calm 

يعتبر تطبيق Calm أحد أفضل تطبيقات التأمل المتوفرة، ولكنه لا يتعلق بالتأمل فقط. ففي حين أن خيارات التأمل الخاصة به ممتازة ويحتوي على خيار مجاني للبدء، إلا أنه يحتوي أيضًا على قسم قصص النوم، والذي يضم عددًا من الممثلين الصوتيين والمشاهير الذين يقرؤون قصص ما قبل النوم.  

TikTok 

يعتبر TikTok تطبيق متخصص في محتوى الفيديو القصير، مع ميل خاص نحو المحتوى الهزلي والموسيقي. يمكن لمنشئي المحتوى الآخرين استخدام مقاطع فيديو ثنائية، وإنشاء إبداعات جديدة، ومقاطع فيديو ذات محتوى ظريف. يعتبر تطبيق تيك توك المحبب إلى العديد من المستخدمين بدءًا من الأطفال حتى كبار السن. 

تطبيق Fandango 

يقوم تطبيق Fandango بعرض الأفلام التي يتم تشغيلها محليًا، بالإضافة إلى أنه يمكنك إضافة وقت عرض واختيار مسرح سينما معين. إذا كنت أنت وأصدقاؤك مستعدين لفيلم ما، فما عليك سوى شراء التذاكر الخاصة بك مباشرة في التطبيق والتوجه. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.