ساعة آبل

ابل تخطط لجلب تقنية إستشعار البصمة لإصدارات قادمة من Apple Watch

ساعة آبل

رصدت براءة إختراع جديدة لشركة ابل في تقنيات الساعات الذكية، والتي تشير إلى خطط الشركة لإضافة مستشعر للبصمة في الجيل القادم من الساعات الذكية.

تختلف شركة ابل عن الشركات المصنعة لأجهزة وهواتف الأندوريد، حيث تشتهر شركة ابل بالتباطؤ في إطلاق التقنيات الجديدة التي تظهر غالباً في أجهزة ابل بعد مرور ثلاثة سنوات تقريباً على إطلاق التقنية في أجهزة الأندوريد.

وتعد ميزة إستشعار البصمة بمستشعرات بيومترية من التقنيات التي تغيب عن أجهزة ابل القابلة للإرتداء وأيضاً أجهزة الأندوريد، لذا من المتوقع أن تكون ابل أولى الشركات المطورة لتقنية إستشعار البصمة في الساعات الذكية.

ولقد أكدت ملفات براءة الإختراع على أن تقنية إستشعار البصمة ستقدم من ابل في جيل جديد من ساعات ابل الذكية، ومن المقرر وفقاً للصور أن يأتي مستشعر البصمة إلى جانب زر التاج في الساعة الذكية، وهو تصميم متوقع للساعة الذكية، حيث يأتي مستشعر البصمة غالباً مدمج في زر مخصص.

بينما تشير بعض التوقعات إلى أن الموقع الأفضل لمستشعر البصمة في دمج المستشعر في زر التاج، أيضاً تشير بعض التوقعات إلى إمكانية إضافة مستشعر البصمة في الشاشة، وهي تقنية مطورة من سامسونج منذ سنوات، إلا أن شركة ابل لا تبدأ في دعم أجهزة الشركة بتقنيات لم يتم تجربتها بالفعل في أجهزة الشركة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.