iOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي العام من تحديث iOS 16 وiPadOS 16 للمستخدمين

iOS

بدأت شركة ابل في فتح الإصدار التجريبي العام  من تحديث iOS 16 وiPadOS 16، الذي يأتي بعد إطلاق الإصدار التجريبي الخاص بالمطوريين خلال فعاليات مؤتمر المطوريين الأخير.

ومن المقرر أن يتوفر الإصدار التجريبي العام من تحديث iOS 16 وiPadOS 16 اليوم للمعاينة من قبل المستخدمين على أحهزة الآيباد وهواتف الأيفون المتوافقة مع التحديث.

أيضاً من المقرر أن يتوالى إطلاق الإصدارات التجريبية الخاصة بالمستخدمين لمعاينة المميزات الجديدة في التحديث قبل إنطلاق التحديث بشكل رسمي في خريف هذا العام.

أيضاً من المتوقع أن تظهر بعض الأخطاء في الإصدار التجريبي العام، إلى جانب بعض الثغرات، من جانب أخر يأتي iOS 16 بشاشة قفل جديدة تدعم تخصيص ورق الحائط، والساعة، والأدوات أو الويجت بالتجربة المفضلة للمستخدم، بينما تظهر التنبيهات والإخطارات بشكل جديد في عرض منزلق في الجزء السفلي من واجهة الهاتف.

كما يدعم التحديث شاشات متعددة للقفل، والتي تدعم أيضاً الإتصال بأنماط Focus، أيضاً تقدم ابل تحديث لتطبيق  Messages الذي يشمل ميزة تحرير أو تعديل الرسائل بعد الإرسال، أو وضع علامة”غير مقروءة” على الرسائل، مع إمكانية حذف الرسائل بعد الإرسال.

من جانب أخر تتوسع ابل بميزة “SharePlay ” التي لن تقتصر الآن على كاميرة FaceTime حيث يمكن الإستفادة من ميزة المشاركة عبر تطبيق Messages، حيث سيتاح للمستخدم مشاركة المحتوى في الوقت الفعلي.

أيضاً تدعم كاميرة FaceTime في تحديثات iOS 16 وiPadOS 16 التبديل بين الأجهزة النشطة بشكل تلقائي لنقل المحادثات إلى أجهزة أخرى.

يمكن لتطبيق Health أن يدعم من خلال التحديث الجديد تتبع المواعيد المحددة لتناول الأدوية على مدار اليوم، هذا إلى جانب عدد من المميزات الأخرى التي تقدمها ابل للمستخدمين من خلال التحديث الجديد.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.