ساعة آبل

ابل تقدم ساعة Apple Watch Pro بشاشة مميزة بحجم أكبر وتصميم جديد

ساعة آبل

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من الساعات الذكية، ولقد أوضحت أحدث التقارير أن ابل تدعم إصدار Pro بتصميم جديد يتضمن شاشة بحجم أكبر.

تقدم ابل هذا العام ثلاثة من نماذج الساعات الذكية التي تتضمن إصدار Pro، على أن تكشف عن الجيل الجديد من الساعات الذكية خلال حدث يعقد خلال شهرين من الآن.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل تقدم إصدار Apple Watch Pro من الساعات الذكية بشاشة مميزة بحجم أكبر، كما تدعم الساعة الذكية بقدرة أكبر للبطارية، ومن المتوقع أن تأتي الساعة الذكية بميزة قياس حرارة الجسم.

ولقد أشار تقرير من Gurman إلى أن هذا الإصدار من الساعات الذكية قد يستمر بعمر شحن يصل إلى بضعة أيام، وذلك بفضل وضع توفير الطاقة.

وفي تقرير جديد من Mark Gurman نشر عبر بلومبرغ، والذي كشف عن تفاصيل جديدة حول ساعة ابل الذكية التي تأتي بتصميم يدعم مقاومة أعلى، حيث من المقرر أن يدعم هذا الإصدار المستخدم في الأنشطة الرياضية التي تتطلب مقاومة أعلى في تصميم الساعة الذكية، على أن يتبنى هذا الإصدار تصميم مستطيل كبديل للتصميم الدائري لوجه الساعة.

ومن المتوقع أن تأتي ساعة Apple Watch Pro بأول ترقية في التصميم تقدم منذ عام 2018، إلا أن الساعة لن تأتي بإطارات جانبية مسطحة، أيضاً من المقرر أن يأتي نظام التشغيل  في الساعة الذكية بتصميم جديد لتطبيق Workout ليدعم المستخدم بمعلومات مباشرة عند إلقاء نظرة سريعة.

كما تحصل الإصدارات القديمة من ساعات ابل الذكية على مجموعة جديدة من الأوجه التي تتوافق مع التصميم المستطيل للساعة الذكية.

من جانب أخر أشار التقرير إلى أن سلسلة ساعات Series 8 المرتقبة وApple Watch Pro لن تحصل على أي تغيير في المستشعرات عدا إضافة مستشعر حرارة الجسم.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.