آيفون

ابل تواجه مشكلة في معايير جودة عدسة الكاميرة الخلفية لهواتف iPhone 14

آيفون

كشف تقرير جديد عن مشكلة جديدة تواجه شركة ابل مع موردي عدسات الكاميرة الخلفية في iPhone 14، حيث لا تتوافق العدسات مع معايير الجودة المحددة من ابل.

أوضح المحلل Ming-Chi Kuo في تقرير سابق إلى وجود مشكلة في الجودة لدى موردي الشاشة والذاكرة الخاصة بسلسلة iPhone 14، كما أكد على أن هذه المشاكل لن تؤثر على الإنتاج الضخم للإصدارات القادمة، حيث إتجهت ابل إلى تنويع موردي الشركة لتفادي تأخر الشحن والإنتاج.

وفي تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” أوضح أن مورد ابل “Genius” وهي الشركة المتخصصة في إنتاج عدسات الكاميرة الخلفية في هواتف iPhone 14 تواجه مشكلة في معايير الجودة.

كما أشار Kuo إلى رصد تشقق في طلاء إحدى عدسات الكاميرة الخلفية في هاتف iPhone 14، أيضاً أكد على أن ابل قررت نقل بعض الطلبات إلى Largan التي تستعد لشحن 10 ملايين وحدة من العدسات.

أيضاً من المقرر أن تعمل شركة Genius على إصلاح مشكلة تشقق طلاء العدسات خلال شهرين من الآن، على أن تتجه ابل لطلب شحن مزيد من العدسات عبر Largan في حالة عدم معالجة المشكلة.

يذكر أن ابل تستعد للإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 14 في حدث يعقد خلال شهر سبتمبر، على أن تقدم هذا العام عدد 4 من الإصدارات تشمل iPhone 14 و iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro وأيضاً iPhone 14 Pro Max.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.