ساعة آبل

المواصفات المتوقعة لساعة Apple Watch SE 2 القادمة من ابل

ساعة آبل

تستعد شركة ابل لإطلاق ساعة Apple Watch SE 2 بعد مرور عامين على إطلاق الإصدار الأول، ولقد أوضحت أحدث التسريبات المواصفات المتوقعة لهذا الإصدار.

كشف Mark Gurman من بلومبرغ عن بعض التفاصيل حول تصميم Apple Watch SE 2، حيث من المتوقع وفقاً لتقرير بلومبرغ ألا يأتي الإصدار الجديد بحجم كبير في الشاشة على غرار Series 7 الذكية، ومن المتوقع أن يأتي الإصدار الجديد بنفس حجم الشاشة المميز للإصدار السابق.

من جانب أخر لم تؤكد التسريبات على دعم Watch SE 2 لنمط always-on في الشاشة في نماذج 40 و44 المقدمة من ابل، وهو النمط الذي قدم في ساعات ابل Series 5 وSeries 6.

من جانب أخر قدمت ابل ساعة Apple Watch SE بشريحة معالج S5 التي تدعم ساعات Series 5، والتي تحاكي S4، وتشير التسريبات أن ساعة Series 8 تأتي بنفس الرقاقة المستخدمة في الجيل السابق من ساعات ابل الذكية S6 والتي جاءت بآداء أسرع بنسبة 20%.

ومن المتوقع أن تأتي ساعة Watch SE 2 بمعالج يقدم آداء أسرع من المعالج المستخدم في الإصدار الحالي، أيضاً أشارت التقارير السابقة إلى أن الإصدار القادم يأتي ببعض المميزات التي غابت عن الإصدار الأصلي مثل قياس نسبة الأكسجين في الدم، و تخطيط القلب ECG، ومن المتوقع أن يبدأ سعر الساعة الذكية من 279 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.