آيفون

كاميرة هواتف iPhone 14 Pro قد لا تأتي بإعدادات أعلى من Galaxy S22 Ultra

آيفون

أوضحت أحدث التقارير تفاصيل جديدة حول كاميرة هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، حيث من المتوقع ألا تأتي هذه الإصدارات بآداء في الكاميرة يتفوق على سلسلة هواتف سامسونج المميزة Galaxy S في التكبير.

يتنافس هواتف Apple iPhone 13 Pro Max وSamsung Galaxy S22 Ultra في أفضل آداء للكاميرة في الأسواق، إلا أن هاتف Galaxy S22 Ultra يقدم آداء أفضل في التكبير.

ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن تصميم وحدة الكاميرة في هاتفي iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والتي أوضحت أن هواتف iPhone 14 Pro قد لا تأتي بآداء أعلى من سلسلة هواتف Galaxy S في إعدادات الكاميرة.

ومن المقرر أن تقدم ابل سلسلة هواتف iPhone 14 في حدث يعقد في 13 من شهر سبتمبر تقريباً، ولقد كشفت النماذج الأولية للهواتف عن تفاصيل تصميم هذه الإصدارات.

أيضاً تدعم ابل هواتف iPhone 14 Pro هذا العام بإعدادات للكاميرة تتضمن مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، مع مستشعر بدقة 12 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة، ومستشعر telephoto بدقة 12 ميجا بيكسل.

ولقد أشارت بعض التقارير السابقة إلى أن ابل تعمل على إختبار كاميرة periscope telephoto، إلا أن التقارير أكدت أيضاً على أن الكاميرة التي ستدعم تكبير بصري حتى 6 مرات تدعم هواتف iPhone 15 Pro العام المقبل، لذا لن تقدم ابل ترقية في إعدادات التكبير في إصدارات هذا العام.

ومن المقرر أن تدعم إصدارات هذا العام من هواتف الأيفون التكبير البصري حتى 3 مرات فقط، بينما تدعم التكبير الرقمي حتى 15 مرة، لذا لن تتفوق كاميرة iPhone 14 Pro في التكبير عن هاتف سامسونج S22 Ultra الذي يدعم تكبير بصري حتى 10 مرات، وتكبير رقمي حتى 100 مرة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.