منوعات

هذه الأجهزة المتوقعة من ابل في الحدث المقرر عقده في شهر سبتمبر

منوعات

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم في شهر سبتمبر للإعلان عن جيل جديد من أجهزة الشركة، وفي السطور القادمة نستعرض الإعلانات المتوقعة من ابل خلال الحدث.

هواتف iPhone 14 

تعد سلسلة iPhone 14 أحد أهم الإعلانات المرتقبة من ابل خلال شهر سبتمبر المقبل، حيث تستعد ابل لإطلاق 4 إصدارات من السلسلة الجديدة تتضمن iPhone 14، وiPhone 14 Max، وأيضاً هاتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Max Pro.

ولقد أكدت التسريبات التي جاءت حتى الآن على خطط الشركة لدعم هواتف iPhone 14 Pro بالترقية المرتقبة من ابل في التصميم والمواصفات، حيث تحصل هذه الإصدارات على معالج ابل الجديد، وأيضاً دقة أعلى في مستشعر الكاميرة الخلفية، مع تصميم جديد لكاميرة السيلفي.

ثلاثة إصدارات من ساعات ابل الذكية

أكد المحلل Mark Gurman من بلومبرغ على خطط ابل لإطلاق ثلاثة نماذج من ساعتها الذكية الجديدة هذا العام، ولقد أكد المحلل على أن هذه الإصدارات هي أهم ترقية قدمت من ابل في الساعات الذكية منذ سنوات.

ومن المتوقع أن تقدم ابل سلسلة ساعات Series 8 الذكية خلال الحدث المقرر عقده في سبتمبر، كما تشير التسريبات إلى أن الجيل الجديد من الساعات الذكية يأتي بميزة قياس حرارة الجسم، مع عمر أطول للبطارية، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تخطط لإطلاق ترقية لساعة Apple Watch SE، كما تقدم إصدار Pro بميزة مقاومة أفضل وسعر أعلى.

سماعة AirPods Pro 2

تعد سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية من بين الأجهزة المتوقع الإعلان عنها خلال الحدث، حيث تؤكد التسريبات على خطط ابل لإطلاق جيل جديد من سماعات Pro اللاسلكية والتي رصدت بالفعل بنموذج رقم B698، كما تأتي بالجيل الجديد من رقاقة  H1.

أيضاً من المقرر أن تدعم السماعة اللاسلكية تقنية البلوتوث 5.2 الجديدة في الإتصال وفقاً لمعلومات رصدت في الإصدار التجريبي من برمجيات AirPods Max، مع دعم تشفير LC3 الذي يأتي بإستقرار أفضل في الآداء وكفاءة أعلى في السماعة اللاسلكية.

نظارة ابل للواقع المختلط

شغلت نظارة Mixed Reality القادمة من ابل العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية، وتشير التوقعات إلى أن النظارة ستكون أحد الإعلانات القادمة من ابل خلال الحدث، على أن تبدأ عملاق التكنولوجيا في طرح النظارة للأسواق في بداية 2023.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.