تطبيقات iPhone

أفضل تطبيقات الآيفون لعام 2022

تطبيقات iPhone

تقترح ابل على المستخدمين العديد من التطبيقات التي يمكن تنزيلها على أجهزتهم، إلا أنه من الصعب تحديد التطبيقات المناسبة لك، وذلك بالنظر إلى ان هناك عدد هائل من التطبيقات داخل متجر التطبيقات. 

سواء كنت تمتلك آيفون 13 أو إصدار أقدم، ففي هذه المقالة قمنا بجمع أفضل التطبيقات التي يمكن استخدامها على هاتف آيفون الخاص بك حتى تتمكن من توسيع تجربتك على نظام iOS. 

أفصل التطبيقات التي يمكن تنزيلها على هاتف آيفون لعام 2022: 

تطبيق Chantlings 

وُصف تطبيق Chantlings بأنه تطبيق للتناغم، فما تحصل عليه بالتطبيق هو أربعة مخلوقات صغيرة غريبة تحدق فيك من داخل غابة صغيرة. عند النقر عليها، تصبح نشطة ومن ثم يمكنك لعب لعبة “الاتصال والاستجابة” بصوتك. 

يعتبر التطبيق ترفيهي من الدرجة الأولى! ضع سماعات الرأس الخاصة بك وقم بالاستمتاع بتجربة مليئة بالغناء والتناغم. 

تطبيق Obscura 3 

يعتبر Obscura 3 من أفضل تطبيقات الكاميرا التي يمكن تنزيلها على هاتف آيفون، فيحتوي التطبيق على خمسة أوضاع، لكل منها مجموعة عناصر التحكم الخاصة به. 

من خلال جعل عناصر التحكم سياقية، تبدو الواجهة متماسكة ومحسّنة. يضم وضع التصوير الاحترافي وعناصر التحكم في ISO أقراص تمنحك دقة عالية عند تعديل الإعدادات. 

تطبيق Halide Mark II – Pro Camera 

يضع هذا التطبيق الوظائف القوية للتصوير في متناول اليد، مع الإيماءات التي تحاكي الإجراءات التي تقوم بها باستخدام كاميرات العالم الواقعي. يمنحك التطبيق التركيز اليدوي للتحكم، بينما تضمن لك الأدوات الأخرى التقاط صور حيوية. 

أفضل ما في الأمر أنه يمكن للتطبيق أن يجمع بذكاء بين معالجة أبل واحتياجات المصورين المحترفين، مما يجعل تنسيق RAW متاحًا وفوريًا.  

تطبيق Inkwork 

يعتبر Inkwork تطبيق مصمم لتحويل اي صورة إلى عمل فني قائم على الرسم على الفور. هناك العديد من التطبيقات المشهورة بذلك، لكن القليل منهم يلفت الأنظار مثل Inkwork. 

تأتي الواجهة أنيقة ومصقولة. يمكنك التبديل بسرعة بين ألوان الخلفية والحبر، مما يجعل الرسم الافتراضي الخاص بك أكثر تفصيلاً أو تجريدًا. ويضم التطبيق ايضًا عدد من الفلاتر التي يمكن الاختيار بينها. 

تطبيق RTRO 

يعتبر RTRO تطبيق كاميرا قديم تم تطويره من قبل مطورو تطبيق Pro Camera. يحاول التطبيق تحويل هاتف آيفون الخاص بك إلى DSLR. 

يتمتع RTRO بأجواء ريترو بسيطة تتناسب بشكل رائع مع مظهرها القديم المتنوع الذي تقوم بتطبيقه على أفلامك. تتراوح هذه من زغب VHS المتعثر إلى التحولات اللونية الدقيقة.  

يحتوي كل فلتر على ملاحظات من منشئه، والتي تحدد ما كانوا يهدف إليه. كما يمكنك التقاط ما يصل إلى 60 ثانية من الفيديو عبر لقطات متعددة. 

تطبيق V for Wikipedia 

يعتبر V for Wikipedia تطبيق قارئ ويكيبيديا. وعلى الرغم من أنه يمكن استخدام تطبيق V للبحث في ويكيبيديا بالطريقة العادية، إلا أنه يبدأ في علامة التبويب القريبة الخاصة به حيث يتم وضع علامة على المقالات ذات الأهمية في المنطقة المجاورة لك.  

وتنتقل علامات التبويب من مواقع الخريطة إلى الصور المصغرة الكبيرة. يعتبر التطبيق عملي أيضًا لمعرفة المزيد عن المناطق المحلية، دون اللجوء إلى خدمات الويب الموجهة للمراجعة. 

تطبيق Things 3 

يأتي تطبيق Things 3 عبارة عن مدير مهام يساعدك في الانجاز. وهو يضم واجهة أنيقة وسير عمل ذكي، مما يساعدك على جمع الأفكار والتخطيط لوقتك بكفاءة. 

جوهر التطبيق هو المهام، ولكنه يسمح لك بإضافة سياق مثل الوقت أو التاريخ أو الموقع الذي تخطط لتنفيذ المهمة به.  

يقوم التطبيق بعد ذلك بملء طريقة عرض اليوم بمهام اليوم (تجميع الأشياء التي تقوم بها في المنزل بذكاء تحت عنوان هذا المساء)، وتضع المهام اللاحقة في قائمة قادمة. 

تطبيق Remote Control for Mac – Pro 

يتيح لك تطبيق Remote Control for Mac – Pro التحكم في جهاز Mac الخاص بك باستخدام هاتفك دون التعامل مع جهاز ماك نفسه. وعلى الرغم من وجود الكثير في هذا التطبيق، فإنه يمنحك بطريقة ما واجهة متماسكة. 

يمكنك النقر بين مفاتيح الوسائط، والإدخال المباشر، وتشغيل التطبيق، وتشغيل عناصر القائمة، والأوامر الخاصة مثل إعادة التشغيل والإيقاف المؤقت. وبطبيعة الحال، فإن بعض هذه الأعمال تعمل بشكل أفضل من غيرها.  

تطبيق 1Password 

مثل iCloud Keychain، يتم استخدام Password1 لتخزين معلومات تسجيل الدخول إلى موقع الويب ومعلومات الدفع. 

يخزن تطبيق 1Password كلمات المرور هذه نيابةً عنك، إلى جانب معلومات بطاقة الائتمان وبيانات الملف الشخصي وغير ذلك الكثير. أفضل شيء بهذا التطبيق هو أنه سيتعين عليك فقط تذكر كلمة المرور الوحيدة التي تستخدمها لتسجيل الدخول إلى التطبيق. والأفضل من ذلك، إذا كان جهاز آيفون الخاص بك يحتوي على Touch ID أو Face ID، فيمكنك تسجيل الدخول باستخدام بصمة الإصبع أو الوجه.  

تطبيق Spark Email 

إذا كنت تريد تطبيق بريد إلكتروني يساعدك على أن تصبح أكثر كفاءة في تصفح صندوق بريدك الإلكتروني، فإليك تطبيق Spark من Readdle. باستخدام ميزة Smart Inbox، سيتم تجميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في الإشعارات والرسائل الإخبارية والأشخاص تلقائيًا 

يمكنك أيضًا إعداد التنبيهات الذكية بحيث يتم إخطارك فقط عند وصول رسالة بريد إلكتروني مهمة إلى صندوق الوارد الخاص بك بدلاً من إعلامك بكل شيء، بما في ذلك الرسائل الإخبارية والبريد العشوائي.  

 المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *