Beats

Beats تستعد لإطلاق مزيد من الإختيارات في ألوان سماعة Beats Fit Pro

Beats

كشف موقع 9to5Mac عن خطط Beats لإطلاق مزيد من الإختيارات في ألوان سماعة الشركة اللاسلكية Beats Fit Pro، ولقد رصدت صور بالفعل للسماعة اللاسلكية باللون الوردي الفاتح.

يعد اللون الوردي الفاتح من بين الألوان الجديدة التي لم تقدم من ابل أو Beats حتى الآن، ولقد رصدت التفاصيل الجديدة في التعليمات البرمجية لنظام iOS.

ولقد شارك “Aaron” على منصة تويتر تفاصيل حول إختيار أخر في الألوان المرتقبة لسماعة Beats Fit Pro اللاسلكية، حيث يعرف اللون القادم ب”Mica”، كما تقدم ابل إختيارات جديدة في الألوان بعنوان Ochre وUmber.

ولقد أطلقت ابل سماعة Beats Fit Pro للمرة الأولى في سوق الولايات المتحدة خلال شهر نوفمبر من العام الماضي، ومن ثم انطلقت لمجموعة مختارة من الأسواق.

أيضاً تأتي السماعة بتصميم يحاكي Beats Studio Buds إلا أنها تدعم ميزة إلغاء الضوضاء النشطة، مع دعم وضع شفاف، وتأتي السماعة بتصميم يتضمن مشبك للتثبيت في الأذن، كما تضم السماعة رقاقة H1.

كما تستمر السماعة اللاسلكية بعمر شحن يصل إلى 6 ساعات مع دعم ميزة إلغاء الضوضاء، بينما يمكن تعطيل الميزة ليصل عمر الشحن إلى 7 ساعات من التشغيل، كما تضيف حافظة الشحن 21 ساعة من الشحن.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.