آيفون

BOE تتلقى طلبات توريد لشاشات OLED الخاصة بسلسلة iPhone 14

آيفون

أكدت أحدث التقارير على أن شركة BOE انضمت بشكل رسمي لسلاسل توريد iPhone 14، حيث تستعد شركة BOE لتوريد شاشات OLED للإصدارات الجديدة.

أشار تقرير جديد إلى أن شركة ابل قد أعتمدت بالفعل شاشات OLED المقدمة من شركة BOE بعد الإنتهاء من إختبار معايير جودة التصنيع، لتنضم الشركة الصينية لسلاسل توريد ابل للجيل القادم من هواتف الأيفون.

ويؤكد التقرير أن شركة BOE تخطط لبدء الإنتاج الضخم في نهاية الشهر الجاري، بينما تبدأ الشحن لشاشات OLED في بداية شهر سبتمبر وهو الموعد المتوقع للإعلان عن سلسلة هواتف iPhone 14 الجديدة.

ولقد أشارت تقارير سابقة إلى أن شركة BOE الصينية لن تنضم هذا العام لسلاسل توريد ابل لهواتف iPhone 14 المرتقبة، حيث أوضحت التسريبات أن الشركة الصينية قدمت لوحات OLED بتقنية مختلفة لسلسلة iPhone 13 مما أدى إلى إيقاف الشركة الصينية عن توريد لوحات OLED.

إلا أن شركة BOE قامت بمعالجة الشاشات من جديدة التي خضعت بالفعل للإختبارات من شركة ابل للتأكيد على مطابقة لوحات OLED لمعايير ابل.

من جانب أخر تشير التسريبات إلى أن شركة BOE ستعمل على توريد شاشات LTPS OLED المميزة بحجم 6.1 إنش للإصدار الرئيسي من السلسلة القادمة، ومن المتوقع أن تصل طلبات توريد ابل من شاشات OLED إلى 90 مليون وحدة، على أن تقدم العملاق الكوري سامسونج عدد 60 مليون وحدة من شاشات OLED، وتقدم LG عدد 25 مليون وحدة، بينما حصلت BOE على عقد بتوريد 5 مليون وحدة من طلبات ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.