تطبيقات iPhone

أفضل التطبيقات التي تستهدف تخصيص تصميم الشاشة الرئيسية لهاتف الأيفون في 2022

تطبيقات iPhone

هل تعلم أنه يمكنك تخصيص الشاشة الرئيسية على هاتف آيفون الخاص بك باستخدام عناصر واجهة مستخدم وأيقونات تطبيقات مخصصة؟ هناك بالفعل تطبيقات مخصصة لتخصيص مظهر شاشتك الرئيسية والعثور على الذوق المثالي الذي يناسبك 

على الرغم من أن معظم هذه التطبيقات يحتوي على نماذج اشتراك وعمليات شراء داخل التطبيق، إلا ان هناك تطبيقات مجانية يمكن تنزيلها ايضًا. 

وفي هذه المقالة، قمنا بجمع أفضل التطبيقات لتخصيص الشاشة الرئيسية لهاتف آيفون الخاص بك. 

أفضل التطبيقات المخصصة لتخصيص تصميم الشاشة الرئيسية لهواتف آيفون: 

Widgetsmith 

مع أكثر من 400000 تقييم على متجر App Store، يعتبر تطبيق Widgetsmith تطبيقًا شائعًا لرموز الشاشة الرئيسية المخصصة. وهو أحد أفضل تطبيقات سمات آيفون المتوفرة.  

يمنحك التطبيق تحكمًا كبيرًا في الطريقة التي تريد بها تخصيص شاشتك الرئيسية. مع مجموعة كبيرة من الأدوات والنماذج القابلة للتخصيص، ستتمكن من إنشاء الشكل الذي تريده على الشاشة الرئيسية. 

Color Widgets 

يتم استخدام هذا التطبيق من قبل أكثر من 30 مليون مستخدم، تعرض غالبية السمات في Color Widgets تصميمات مسطحة وأيقونات مبسطة، مما يساعدك على الشعور بالتكامل، ولكن بذوق عصري مع جهاز آيفون الخاص بك. تشمل فئات السمات الرئيسية Minimal و Neutral و Gradient، وهناك أيضًا المزيد من الخيارات الفريدة مثل Gaming و Anime و Pride 

فإذا كنت تبحث عن إضافة لون منبثق إلى شاشتك الرئيسية، فإن Color Widgets لديه مجموعة واسعة من الأدوات المذهلة المعدة مسبقًا لك.  

Brass 

يحظى تطبيق Brass بشعبية كبيرة، حيث وصل إلى المركز الأول في فئة الرسومات والتصميمات في متجر App Store عبر 36 دولة. يحتوي Brass على مئات السمات، مثل Nature و Neon و Anime، وهي متاحة لك لتختار بينها 

يمكنك العثور على موضوعات موسمية مثل الخريف والشتاء بالإضافة إلى موضوعات احتفالية مثل العيد الميلاد أيضًا.  

وبالنسبة لأدوات آيفون المفيدة، مثل الطقس والتقويم، يوفر التطبيق أيضًا خيارات شفافة؛ ما عليك سوى تزويد تطبيق Brass بلقطة شاشة لشاشتك الرئيسية الفارغة حتى يمكن دمج خلفية الأداة بسلاسة. 

ScreenKit 

يضم هذا أكثر من 5000 رمز و 500 سمة والكثير من عناصر واجهة المستخدم، مما يتيح لك تخصيص شاشة آيفون الرئيسية باستخدام عناصر واجهة المستخدم وأيقونات التطبيقات بشكل فعال.  

عند تشغيل ScreenKit لأول مرة، يطالبك التطبيق باختيار الأنماط والاهتمامات المفضلة لديك. سيعطيك بعد ذلك قائمة مخصصة من السمات بناءً على الخيارات التي اخترتها. 

يقدم ScreenKit سمات جمالية كلاسيكية مثل Minimalist و Pastel و Solid Color. ومع ذلك، ستجد أيضًا خيارات خاصة مثل Kawaii Anime و Harry Potter، إذا كنت من محبي هذه العروض والكتب. 

Aesthetic Kit 

تشمل السمات الرائعة لـ Aesthetic Kit النيون والكلاسيكية والموسيقى وغير ذلك الكثير. يمكنك التحقق من السمات التي أنشأها مستخدمو Aesthetic Kit الآخرين والتصويت لمفضلاتك أيضًا.  

إذا لم يكن هناك ما يلفت انتباهك، فيمكنك البدء بلوحة بيضاء ومن ثم إنشاء سمة آيفون الخاصة بك مجانًا، والتي يمكنك مشاركتها مع بقية العالم ايضًا. 

إلى جانب السمات والأدوات، يقدم التطبيق لك أنماط لوحة مفاتيح جمالية، مضيفًا لمسة خاصة أخرى عندما تريد استخدام تطبيق لتخصيص نمط آيفون الخاص بك. 

Photo Widget 

يعتبر Photo Widget مزيج مثالي من البساطة والجاذبية. هل مللت من رؤية سمات الألوان نفسها مرارًا وتكرارًا؟ تأكد من استكشاف هذه الرسوم الكاريكاتورية الغريبة وأضف المرح والخيال مرة أخرى إلى حياتك اليومية. يقدم تطبيق Photo Widget مزيجًا من سمات آيفون المدفوعة والمجانية. 

Themify 

يقدم Themify سمات آيفون مخصصة تتراوح من الألوان الناعمة إلى تلك التي تضفي لمسة عصرية على شاشتك الرئيسية. من ألوان الباستيل الشائعة إلى اللوحات، من المؤكد أنك ستجد موضوعًا يناسب ذوقك. إذا كنت لا ترغب في استبدال مظهر الشاشة الرئيسية بالكامل، يمكنك اختيار تنزيل حزم الرموز فقط. 

إلى جانب السمات والأدوات، يمكنك أيضًا الحصول على خلفيات حية وصور ثابتة من Themify. يوفر التطبيق خيارات فائقة الدقة، والتي تعد بمثابة مرئيات إضافية على شاشة القفل الخاصة بك. 

Widgy Widgets 

يقدم التطبيق مجموعة كبيرة من الأدوات التي يمكنك الخوض فيها. عندما تنقر على أحدهما، يتم تقديم ملخص موجز اسم مؤلف الأداة والوقت المستغرق في تحرير الأداة مع البيانات والطبقات الإضافية المستخدمة لإنشاء الأداة. 

Themes 

يقدم تطبيق Themes الفئات المعتادة للموضوعات مثل Minimalist و Cartoon و Nature. ولكنك ستصادف أيضًا المزيد من التطبيقات الفريدة التي لا تتوفر في بعض التطبيقات الأخرى في هذه القائمة، مثل الهندسة المعمارية والموضوعات و Cyberpunk. 

App Icons 

يعتبر هذا التطبيق مباشر وسهل الاستخدام للتغيير السريع للشاشة الرئيسية. من الأنماط المستوحاة من الطبيعة إلى خيارات الأبيض والأسود المبسطة، قم بالتمرير على طول حزام التطبيق الأفقي من السمات للعثور على واحدة جاهزة للتثبيت. تأتي بعض السمات مجانية، بينما يحتاج البعض الآخر إلى عمليات شراء. 

يحتوي التطبيق أيضًا على مجموعة مختارة من الخلفيات الحية، مصنفة في فئات مثل المياه والمدن والنار والمناظر الطبيعية.  

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.