فعاليات

إعلان تشويقي يؤكد موعد مؤتمر ابل القادم في 7 من سبتمبر

فعاليات

حددت عملاق التكنولوجيا ابل بشكل رسمي يوم 7 من سبتمبر لعقد مؤتمرها المرتقب الذي تعلن فيه عن سلسلة هواتف  iPhone 14، مع سلسلة ساعات Series 8 الذكية.

أكدت شركة ابل رسمياً اليوم على التسريبات السابقة التي نشرت مؤخراً حول خطط الشركة لعقد مؤتمرها القادم في 7 من سبتمبر، لتقدم جيل جديد من أجهزة الشركة على أن تكون سلسلة iPhone 14 المحور الرئيسي للحدث المرتقب.

ولقد أشارت التسريبات السابقة إلى أن شركة ابل تخطط هذا العام لإطلاق هاتف iPhone 14، مع iPhone 14 Pro، وiPhone 14 Max إلى جانب هاتف iPhone 14 Pro Max.

كما أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل لن تقدم إصدار iPhone mini هذا العام، حيث تستبدل هذا الإصدار بهاتف iPhone 14 Max، وذلك نظراً للمبيعات المنخفضة لإصدار Mini خلال الفترة الماضية.

وتدعم ابل هذا العام إصدارات Pro بالترقية الأكبر في التصميم والمواصفات، حيث تأتي هذه الإصدارات بتصميم ثقب الشاشة للكاميرة الأمامية والذي يقدم للمرة الأولى في هواتف الأيفون، كما تدعم ابل هذه الإصدارات برقاقة A16 الجديدة.

من جانب أخر تحظى جميع إصدارات سلسلة iPhone 14 بترقية في كاميرة السيلفي التي تأتي في هواتف الأيفون بميزة الضبط التلقائي.

أيضاً تطلق ابل خلال الحدث سلسلة Apple Watch Series 8 الجديدة التي تتضمن هذا العام إصدار Pro، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تقدم تحديث جديد من أجهزة iPad Pro.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.