آيفون

ابل تتجه لرفع متوسط أسعار iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max لمواكبة التغييرات الجديدة

آيفون

كشفت أحدث التقارير عن توقعات جديدة بإتجاه ابل لرفع متوسط أسعار سلسلة iPhone 14 بشكل عام وإصدارات Pro بشكل خاص لمواكبة التغييرات الجديدة في الأسواق العالمية.

تستمر شركة ابل في العمل على تطوير الجيل الجديد من سلسلة هواتف iPhone 14، ولقد قدمت التسريبات السابقة بعض التفاصيل حول مستوى تسعير الإصدارات القادمة، ولقد أشارت التقارير إلى أن ابل تقدم الإصدارات القادمة من هواتف الأيفون بسعر يبدأ من 799 دولار.

ولقد أكد تقرير جديد من المحلل”Ming-Chi Kuo” على أن سلسلة iPhone 14 ستشهد إرتفاعات قياسية في مستوى التسعير، كما أوضح أن هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max بشكل خاص ستشهد زيادة كبيرة في مستوى التسعير.

أيضاً يتوقع المحلل إرتفاع شحنات هذه الإصدارات من هواتف الأيفون، مع متوسط تسعير يتراوح بين 1000 إلى 1050 دولار، ومن المتوقع أن يرتفع متوسط أسعار الجيل القادم من هواتف الأيفون بنسبة 15% مقارنة بهواتف iPhone 13.

من جانب أخر أوضحت تقارير شركة “Counterpoint Research” الإرتفاعات الملحوظة في السنوات الأخيرة لهواتف الأيفون، والتي إرتفعت إلى متوسط 825 دولار في 2021.

ومن المتوقع أن يأتي هاتف iPhone 14 Pro بسعر يبدأ من 1099 دولار، بينما يأتي iPhone 14 Pro Max بسعر يبدأ من 1199 دولار، وفقاً للتفاصيل التي نشرت عبر LeaksApplePro في شهر يناير، ومن المتوقع أن يأتي أعلى نموذج من iPhone 14 Pro Max بسعة 1 تيرابايت وسعر 1699 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.