HomePod

ابل تستعد لإطلاق جهاز HomePod جديد مع عدد من أجهزة المنزل الذكية

HomePod

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من الأجهزة الذكية مع جهاز HomePod جديد وتحديث لجهاز HomePod mini.

كشف تقرير جديد نشر عبر “Mark Gurman” على بلومبرغ أن ابل تستعد لإطلاق إصدار جديد من أجهزة المكبر الصوتي الذكي HomePod، كما تعمل عملاق التكنولوجيا ابل أيضاً على تطوير تحديث جديد للإصدار الأصغر والأقل تكلفة HomePod mini.

كما أوضح التقرير أن ابل تخطط أيضاً لإطلاق عدد من أجهزة المنزل الذكي، على أن تنطلق هذه الإصدارات بشكل رسمي في نهاية 2023 أو بداية عام 2024.

ولقد أشار Gurman إلى أن ابل تعمل الآن على تطوير عدد 4 من أجهزة المنزل الذكي، ومن المتوقع أن تكشف ابل في البداية عن الإصدار المميز الجديد من المكبر الصوتي الذكي HomePod.

من جانب أخر أشارت تسريبات سابقة إلى أن جهاز HomePod قد رصد في بعض التسريبات بنموذج رقم B620، على أن يأتي برقاقة S8 التي تدعم الجيل القادم من ساعات ابل الذكية Watch Series 8، كما يأتي الإصدار الجديد بنفس الحجم المميز للإصدار السابق تقريباً، ومن المتوقع أن يأتي بنفس الآداء الصوتي أو تحسينات طفيفة.

كما أكد Gurman على أن ابل تعمل في الوقت الراهن أيضاً على تطوير تحديث جديد لجهاز HomePod mini، إلا أن التقرير لم يوضح المميزات والتغييرات المرتقبة في هذا الإصدار، ومن بين المميزات المتوقعة في التحديث الجديد لجهاز HomePod mini في دعم تقنية البلوتوث 5.2، من بين تغييرات أخرى.

وتشير التوقعات إلى أن الأجهزة الذكية القادمة من ابل قد تتضمن جهاز ذكي للمطبخ، وأخر لغرفة المعيشة مع كاميرة مراقبة ذكية وجهاز تلفاز، لذا نترقب تفاصيل جديدة من ابل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.