AirPods

ابل تستعد لإطلاق جيل جديد من الأجهزة بمعايير البلوتوث 5.2

AirPods

تستعد شركة ابل لإطلاق جيل جديد من الأجهزة المميزة بتقنية البلوتوث 5.2، ومن المتوقع أن تقدم ابل قريباً للأسواق سماعة AirPods Pro الاسلكية بصوتيات LE.

سجلت ابل منتجات جديدة للشركة في قاعدة بيانات Bluetooth SIG، والتي تظهر بتقنية البلوتوث 5.2 وأيضاً تقنية البلوتوث 5.3، وتشير التسريبات إلى أن التفاصيل التي تظهر في ملف ابل قد تشير إلى إصدار مرتقب من سماعة AirPods Pro اللاسلكية يأتي بميزة دعم “LE Audio”.

كما تكشف الملفات عن إمكانية دعم بعض الأجهزة المستقبلية لتقنية البلوتوث 5.3، أو قد يشير التسجيل إلى أن الأجهزة تأتي بتقنية البلوتوث 5.3، حيث تكشف ملفات ابل غالباً عن معايير أعلى في تقنية البلوتوث من المعايير الفعلية للأجهزة، فعلى سبيل المثال جاءت سماعة Beats Studio Buds بتقنية البلوتوث 5.3، بينما تدعم السماعة فعلياً تقنية البلوتوث 5.2.

بينما تأتي أجهز الآيباد وهواتف الأيفون بميزة دعم تقنية البلوتوث 5.1، إلا أن الأجهزة تدعم فعلياً تقنية البلوتوث 5.0، من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن دعم الإصدارات القادم من سماعة AirPods Pro اللاسلكية بتقنية البلوتوث 5.2 سيدعم السماعة في بث صوتيات بجودة أعلى لاسلكياً.

وتعد تقنية LE Audio جزء من معايير Bluetooth LE أو البلوتوث منخفض الطاقة، والذي يدعم السماعة بعمر أطول للبطارية مع تقنية صوتية محسنة، إلى جانب دعم إقتران أكثر من جهاز بالسماعات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.