iPad

ابل تستعد لإطلاق iPad منخفض التكلفة مع جهاز iPad Pro بمعالج M2 في شهر أكتوبر

iPad

أكدت أحدث التقارير خطط ابل لإطلاق جهاز iPad منخفض التكلفة مع جهاز iPad Pro بمعالج M2 في حدث يعقد في شهر أكتوبر.

أشارت التسريبات السابقة إلى أن ابل ستؤجل إطلاق تحديث iPadOS 16 بعد إنطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 في شهر سبتمبر، لذا من المتوقع أن تقدم ابل تحديث iPadOS 16 في شهر أكتوبر، أيضاً تشير التوقعات إلى أن ابل ستؤجل إطلاق أجهزة الآيباد الجديدة لتقدم في حدث الشركة المقرر عقده في أكتوبر.

ولقد أكد على هذه التفاصيل تقرير جديد جاء من كوريا، والذي أشير فيه إلى أن ابل تخطط لإطلاق جهاز آيباد منخفض التكلفة، مع جهاز iPad Pro بمعالج M2 في نهاية شهر أكتوبر، على أن يأتي جهاز الآيباد منخفض التكلفة بعد إصدار الشركة الحالي  iPad المميز بحجم 10.2 إنش والذي أطلق في 2021.

ومن المقرر وفقاً للتسريبات أن يأتي جهاز الآيباد منخفض التكلفة هذا العام بتصميم أكثر نحافة، مع إطار بتصميم مسطح، وتصميم بارز لوحدة الكاميرة الخلفية.

أيضاً من المتوقع أن يأتي هذا الإصدار بحجم أكبر في الشاشة، مع منفذ USB-C، كما يدعم الجهاز رقاقة معالج A14 Bionic، ويدعم أيضاً الإتصال بشبكات 5G.

يذكر أن تأجيل إطلاق أجهزة الآيباد الجديدة إلى شهر أكتوبر يدعم ابل للتركيز على الجيل القادم من هواتف الأيفون مع الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية في الحدث المقرر عقده في سبتمبر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.