آيفون

ابل تستعد لكشف النقاب عن 7 أجهزة تتضمن هاتف iPhone 14 Mini

آيفون

قدمت أحدث التسريبات تفاصيل جديدة حول مؤتمر ابل المتوقع عقده في 7 من سبتمبر، والذي تكشف فيه الشركة عن 7 من الأجهزة الجديدة تتضمن هاتف iPhone 14 Mini.

مع إقتراب موعد إنطلاق حدث ابل المقرر عقده الشهر المقبل جاء موقع 91Mobiles بتقرير جديد من Blass مع تفاصيل مختلفة عما جاء في التسريبات حتى الآن.

ولقد أكدت العديد من التقارير السابقة على أن ابل تقدم في سلسلة iPhone 14 هذا العام 4 من الإصدارات الجديدة التي تتضمن هاتف iPhone 14، وiPhone 14 Pro، وiPhone 14 Max إلى جانب iPhone 14 Pro Max، كما أشارت التسريبات إلى أن إصدار Mini يغيب عن إصدارات هذا العام نتيجة لنسبة الشحنات الضعيفة لهذا الإصدار العام الماضي.

بينما تؤكد التسريبات التي نشرت عبر 91Mobiles على أن إصدارات هذا العام تتضمن iPhone 14 Mini والذي تستبدل به ابل هاتف iPhone 14 Max.

ولقد أكد تقرير”Blass” على أن التفاصيل الجديدة تأتي مباشرة عبر أحد الشركاء الرئيسيين لشركة ابل، حيث يستعد مصدر التسريبات لإعداد الصفحات الخاصة بمنتجات ابل القادمة خلال الحدث.

من جانب أخر أكد مصدر التسريبات على أن شركة ابل ستقدم خلال الحدث أيضاً كلاً من الجيل السادس من iPad Pro الذي يأتي بحجم 12.9 إنش والجيل الرابع من جهاز iPad Pro بحجم11 إنش، كما تقدم خلال المؤتمر الجيل العاشر من iPad 10.2، لذا نترقب إنطلاق الحدث لتفاصيل مؤكدة حول الإصدارات المرتقبة من أجهزة ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.