iOS

ابل تطلق الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 16 للمستخدمين

iOS

أطلقت ابل الإصدار التجريبي الثالث من تحديث iOS 16 للمستخدمين، والذي يكشف عن تفاصيل أكثر حول هذا التحديث.

قدمت شركة ابل الإصدار التجريبي الخامس للمطوريين مؤخراً، كما انطلق الإصدار التجريبي العام الثالث للمستخدمين والذي ينطلق إلى جانب الإصدارات التجريبية من تحديثات macOS Ventura و watchOS 9 و iPadOS 16 و tvOS 16 وأيضاً HomePod 16.

وتتوفر هذه التحديثات بعد مرور بضعة أسابيع على إطلاق ابل الإصدار التجريبي العام الثاني من iOS 16 للمستخدمين، ويستهدف التحديث التركيز على تعزيز تجربة المستخدم في تطبيق iMessage الذي حصل على ميزة تحرير الرسائل بعد الإرسال.

ويمكن للمستخدمين من خلال التحديث الجديد تحرير الرسائل خلال 15 دقيقة من الإرسال، حيث سيتاح للمستخدمين إجراء حتى 5 من التعديلات على الرسائل خلال 15 دقيقة الأولى من الإرسال، كما سيتاح للجهات المرسل إليها مشاهدة التعديلات التي أجريت على الرسائل.

أيضاً يدعم تحديث iOS 16 المستخدمين في تطبيق iMessage بميزة التراجع عن إرسال الرسائل خلال دقيقتين فقط من الإرسال، كما تتيح ابل للمستخدمين وضع علامة غير مقروءة على الرسائل بعد تصفحها لدعم المستخدم في الرد على الرسائل في وقت لاحق.

من جانب أخر يأتي الإصدار التجريبي الخامس للمطوريين بميزة رمز ومؤشر شحن البطارية الذي يعود في تحديث iOS 16 لدعم المستخدمين في متابعة نسبة شحن البطارية من خلال الرمز في الشريط العلوي الذي يعمل على إصدار النسبة المئوية للشحن، كما يتغير الرمز إلى اللون الأحمر عند إنخفاض نسبة الشحن إلى 20%.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *