حواسب

ابل تعمل على تطوير أجهزة MacBook Pro برقاقات M2 Pro وM2 Max

حواسب

أكد تقرير جديد على أن شركة ابل تعمل في الوقت الحالي على تطوير الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro التي تأتي بمعالجات ابل الجديدة M2 Pro وM2 Max، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن هذه الإصدارات لاحقاً هذا العام.

أعلنت ابل خلال الفترة الماضية عن الجيل الجديد من معالجات الشركة M2 التي تدعم الإصدارات القادمة من أجهزة ماك، أيضاً أطلقت الشركة عدد من الأجهزة بمعالج M2، كما تستعد الشركة للإعلان عن الترقية الجديدة في معالجات M2 Pro وM2 Max.

ولقد أوضح تقرير نشر من المحلل “Mark Gurman” في بلومبرج أن ابل قد بدأت بالفعل في إجراء الإختبارات على الإصدارات الجديدة من أجهزة MacBook Pro التي تتضمن معالجات M2 Pro وM2 Max.

كما أكد المحلل على أن أجهزة MacBook Pro قيد التطوير تأتي باثنان من الأحجام المختلفة، على أن يتميز النموذج الأول بحجم 14 إنش، بينما يأتي النموذج الثاني بحجم 16 إنش، مع توقعات أن يتم الإعلان الرسمي عن هذه الإصدارات في وقت لاحق هذا العام.

ولقد أشارت تقارير سابقة إلى خطط ابل للإعلان عن أجهزة MacBook Pro الجديدة في خريف هذا العام، إلا أن المشاكل التي تواجهها ابل مع سلاسل التوريد قد تؤدي إلى تأخير عملية الإنتاج إلى وقت متأخر عن خطط ابل.

من جانب أخر أشارت بعض التوقعات إلى بدء إنتاج رقاقات M2 Pro وM2 Max بدقة تصنيع 3 نانومتر، إلا أن تقارير أخيرة عادت لتؤكد على أن هذه الرقاقات ستأتي بدقة تصنيع 5 نانومتر، لذا نترقب تفاصيل أكثر حول الجيل القادم من أجهزة MacBook Pro ليتم الكشف عن التحسينات المقدمة من ابل في هذه الإصدارات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.