iOS

الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16 يجلب مؤشر نسبة البطارية من جديد

iOS

رصدت أحدث التسريبات إضافة ابل الأيقونة الخاصة بتحديد نسبة شحن البطارية من جديد في الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16.

انطلق الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16 مؤخراً للمعاينة مع ميزة مؤشر البطارية التي تعود من جديد بعد أن قامت ابل بإزالتها في iPhone X.

ومن المقرر أن يوضح مؤشر الشحن النسبة المئوية لشحن البطارية في هواتف الأيفون أو أجهزة الآيباد، على أن تتوفر الميزة للتجربة الآن من المستخدمين عبر الإصدار التجريبي الخامس من تحديث iOS 16.

ولقد غابت هذه الميزة عن إصدارات ابل من هواتف iPhone 11 و iPhone 12 mini و iPhone 13 mini، واليوم يمكن تجربة الميزة في iOS 16 عبر الإعدادات، حيث سيتاح للمستخدم التبديل إلى تمكين النسبة المئوية للبطارية في واجهة الهاتف.

ومن المقرر أن يتغيير لون المؤشر إلى اللون الأحمر عند إنخفاض نسبة الشحن عن 20%، حيث يتم إظهار نسبة الشحن الفعلي بشكل دقيق، أيضاً عند بدء الشحن يعود المؤشر إلى اللون الأخضر من جديد مع زيادة النسبة المئوية للشحن بشكل تدريجي.

يذكر أن بعض المستخدمين أشاروا إلى صعوبة قراءة النسبة المئوية للشحن بشكل دقيق مع الخلفية الفاتحة للواجهة في تحديث iOS 16.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.