تطبيقات iPhone

تطبيق WhatsApp يتيح الآن للمستخدمين حذف الرسائل بعد مرور يومين على الإرسال

تطبيقات iPhone

قدم تحديث جديد من تطبيق WhatsApp ميزة حذف الرسائل لمستخدمي التطبيق على منصة iOS، والتي تتيح حذف الرسائل بعد مرور يومين من الإرسال.

تدعم شركة ابل تطبيق iMessage قريباً بميزة حذف الرسائل المرسلة التي تتوفر الآن بالفعل في الإصدار التجريبي من تحديث iOS 16، إلا أن تطبيق الواتس اب جاء بتحديث جديد لميزة حذف الرسائل.

ولقد أعلنت شركة Meta عن التحديث الجديد للميزة عبر تويتر اليوم، حيث أكدت الشركة على دعم المستخدم بإختيار حذف الرسائل لفترة تصل إلى يومين، على أن تتاح هذه الميزة في المحادثات الفردية أو محموعة الدردشة.

ويؤكد مطوري التطبيق على أن المستخدم سيحصل على فترة تصل إلى يومين و12 ساعة لحذف الرسائل بشكل نهائي من تطبيق WhatsApp، بعد أن إقتصرت في السابق على إمكانية حذف الرسائل خلال ساعة واحدة و8 دقائق و16 ثانية.

أيضاً لتنفيذ ميزة حذف الرسائل من المحادثات سيكون على المستخدم النقر على الرسالة ومن ثم الضغط المطول لبضع ثواني إلى أن يظهر إختيار الحذف.

من جانب أخر تتجه ابل في تحديث iOS 16 لدعم تطبيق iMessage بميزة حذف الرسائل خلال 15 دقيقة فقط، ومع معاينة الإصدار التجريبي من التحديث تم تمديد الفترة إلى دقيقتين فقط، على أن يتاح للمستخدم تحرير الرسائل أو حذفها خلال هذا الوقت.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *