آيفون

شركة Sunny Optical تدعم سلسلة iPhone 14 بأغلب وحدات عدسات الكاميرة الرئيسية

آيفون

أوضح تقرير جديد من المحلل “Ming-Chi Kuo” أن ابل تعتمد على Sunny Optica”l” لتوريد أغلب وحدات عدسات الكاميرة الرئيسية في سلسلة iPhone 14.

تستعد شركة “Sunny Optical” الصينية لتكون المورد الأكبر لشركة ابل خلال الفترة القادمة لتوريد عدسات 7P المميزة بزوايا واسعة والتي تقدم لسلسلة iPhone 14 لتتخطى “Sunny Optical” بذلك الحصة السوقية لشركات Largan و Genius وهي الشركات ذات النصيب الأكبر لتوريد وحدات العدسات في الأسواق.

ولقد انضمت شركة “Sunny Optical” لسلاسل توريد ابل منذ العام الماضي فقط، ويوضح المحلل Kuo أن شركة Sunny إستطاعت تعزيز قدرتها الإنتاجية بشكل كبير، كما تستمر الشركة في التنافس بالأسعار لتزيد من حصتها السوقية خلال الفترة القادمة.

كما يتوقع المحلل أن تكون Sunny Optical المورد الأول لعدسات ToF في سلسلة هواتف iPhone 15 المقرر إطلاقها في 2023.

يذكر أن ابل تدعم سلسلة iPhone 14 هذا العام بتحسينات كبيرة في إعدادات الكاميرة، وتحصل إصدارات Pro على الترقية الأبرز من خلال مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل الذي يستخدم للمرة الأولى في هواتف الأيفون.

كما أشارت التقارير السابقة إلى أن ابل تدعم سلسلة iPhone 14 بترقية في الكاميرة الأمامية، حيث من المتوقع أن تدعم الضبط التلقائي لتحسين جودة التصوير، وأيضاً بعدسات f/1.9.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.