آيفون

صور حية لنماذج iPhone 14 Pro تكشف عن الألوان المميزة لهذا الإصدار

آيفون

رصدت صور حية لنماذج أولية لهاتف iPhone 14 Pro توضح الألوان المقدمة من ابل هذا العام لهذا الإصدار، والتي تتضمن إختيارات جديدة بألوان الأزرق والبنفسجي.

تستعد شركة ابل لإطلاق الجيل الجديد من هواتف الأيفون في حدث يعقد في 7 من سبتمبر، وتتضمن السلسلة المرتقبة هذا العام عدد 4 من الإصدارات.

تعمل شركة ابل مع إنطلاق كل جيل جديد من هواتف الأيفون على تحديث إختيارات الألوان المميزة لهواتف الأيفون، ومن المقرر أن تأتي الإصدارات الرئيسية من هواتف الأيفون هذا العام بالألوان المشرقة، بينما تحصل إصدارات Pro على لون أخضر ولون أزرق فاتح جديد.

أيضاً يعد اللون البنفسجي من الألوان المتوقعة هذا العام لهاتف iPhone 14 Pro، وهو ما أكد عليه مصدر من سلاسل توريد ابل، بينما كشف موقع  MacRumors عن صور حية لنماذج أولية لهاتف iPhone 14 Pro توضح الألوان التي ينطلق بها الهاتف هذا العام بنظرة أوضح.

وتتضمن الألوان التي تظهر في الصور الذهبي، والفضي، وألوان البنفسجي الداكن، والأزرق بينما لا يظهر اللون الأخضر في النماذج الأولية للهاتف، وهو من الألوان التي توفرت في iPhone 11 و iPhone 12 ومن ثم لم يقدم في iPhone 13، حيث تشير التوقعات إلى أن هذا الإختيار في الألوان لم يحقق مبيعات جيدة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.