آيفون

نظرة على التصميم المتوقع لهاتف iPhone 14 Pro بنظام تشغيل iOS 16

آيفون

إستعرضت أحدث التسريبات المصورة تصميم هاتف iPhone 14 Pro بواجهة التحديث الجديد من نظام تشغيل ابل iOS 16 قبل إنطلاقه بشكل رسمي.

تقدم شركة ابل جيل جديد من هواتف الأيفون خلال الفترة القادمة، ولقد كشفت أحدث التسريبات المصورة عن ملامح واجهة iOS 16 مع التصميم المميز لهواتف iPhone 14 Pro التي تنطلق هذا العام بثقوب في الشاشة للكاميرة الأمامية.

ومن المقرر أن تقدم ابل الجيل الجديد من سلسلة هواتف iPhone 14 في حدث يعقد في شهر سبتمبر المقبل، ولقد قدمت التسريبات المصورة التي جاءت حتى الآن عن الكثير من المواصفات المتوقعة للجيل الجديد من هواتف الأيفون.

ومع إطلاق ابل الإصدارات التجريبية من تحديث iOS 16، سلطت أحدث التسريبات الضوء على التصميم المتوقع لهذه الواجهة الجديدة مع الإصدارات المرتقبة من هواتف Pro بشكل خاص.

ولقد ابتكرت الصور ثلاثية الأبعاد عبر المصمم AR7 ونشرت على منصة تويتر، حيث يظهر هاتف iPhone 14 Pro أو iPhone 14 Pro Max باللون الأسود Midnight بتصميم يتضمن ثقوب للكاميرة الأمامية، ويظهر مؤشر البطارية في الجانب العلوي من واجهة الهاتف وهي الميزة الجديدة التي قدمت من ابل في الإصدار التجريبي الخامس من iOS 16.

كما تظهر شاشة القفل iOS 16 بميزة معاينة الموسيقى من الشاشة الرئيسية، ومن المقرر أن تأتي هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max كأولى الإصدارات المميزة بمعدل التحديث المتغير الذي يبدأ من 1Hz إلى 120Hz.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.