آيفون

نظرة على نماذج هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max قبل الإعلان المرتقب

آيفون

رصدت صور حية مسربة جديدة لنماذج أولية لهواتف ابل القادمة iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max قبل الإعلان الرسمي في الحدث المقرر عقده في شهر سبتمبر.

تقدم ابل الشهر المقبل جيل جديد من هواتف الأيفون، على أن تتضمن سلسلة Apple iPhone 14 المرتقبة عدد 4 من الإصدارات الجديدة، ولقد عادت التسريبات من جديد لتسليط الضوء على إصدارات Pro بشكل خاص.

ولقد نشرت التسريبات المصورة الجديدة عبر صفحة LeaksApplePro، حيث أكدت التسريبات على أن هواتف iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max المميزة بفتحات في الشاشة للكاميرة الأمامية تدعم نفس المهام في هواتف الأيفون التي تتضمن نتوء في الشاشة.

كما أشار مصدر التسريبات إلى أن التصميم الجديد يحتاج إلى بعض الوقت ليعتاد مستخدم الأيفون على التغيير الجديد، لكن لن يلاحظ الإختلاف مع الوقت.

من جانب أخر يشير مصدر التسريبات إلى أن إصدارات Pro لن تتضمن تحسينات ملحوظة في جودة العرض عند مقارنة الإصدارات الجديدة مع هواتف iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max السابقة، وذلك رغم التفاصيل السابقة التي أشارت إلى أن هواتف Pro تتضمن شاشات OLED من الجيل M12، كما أشارت التسريبات إلى أن هاتف iPhone 14 Pro Max يتميز بتصميم ثقيل جداً.

أيضاً سلطت التسريبات الضوء على تصميم الكاميرة في الهاتفين، حيث تحصل الكاميرة الخلفية على ترقية مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجا بيكسل، كما أكدت التسريبات على أن المستشعر يقدم أفضل آداء.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.