تطبيقات iPhone

أفضل ألعاب الآيفون المرشحة لك في شهر أغسطس للعام 2022

تطبيقات iPhone

تعتبر هواتف آيفون من أفضل الهواتف التي يمكننا الاعتماد عليها عندما يتعلق الأمر باللعب، وذلك بفضل المعالج والشاشة وحجم الجهاز. ولأن هناك أكثر من مليون تطبيق متوفر على متجر App Store، فإن خيارات الألعاب لا حدود لها تقريبًا. 

ولأن العثور على لعبة تناسب هاتف آيفون الخاص بك ليس أمرًا سهلاً دائمًا، قمنا بجمع أفضل الألعاب التي يمكن تنزيلها والاستمتاع بها خلال شهر أغسطس من هذا العام في هذه المقالة. 

إليك أفضل ثمانية ألعاب يمكن لعبها على جهاز آيفون في أغسطس 2022: 

لعبة Northgard 

Northgard هي لعبة استراتيجية مستوحاة من الأساطير الإسكندنافية والتي تتحكم فيها في قبيلة الفايكنج التي تقاتل من أجل السيطرة على قارة جديدة غامضة. بعد سنوات من الاستكشافات الدؤوبة، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالغموض والخطر والثروات. 

تتوفر اللعبة على متجر أبل مقابل 9 دولار شهريًا، وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن بالنسبة للعبة iOS، فلا شك أن Northgard تقدم ساعات من المرح. 

والتي تتحكم فيها في قبيلة الفايكنج التي تقاتل من أجل السيطرة على قارة جديدة غامضة. بعد سنوات من الاستكشافات الدؤوبة، اكتشف الفايكنج الشجعان أرضًا جديدة مليئة بالغموض والخطر والثروات. 

تتوفر اللعبة على متجر أبل مقابل 9 دولار شهريًا، وعلى الرغم من أنها باهظة الثمن بالنسبة للعبة iOS، فلا شك أن Northgard تقدم ساعات من المرح. 

لعبة Albion Online 

Albion Online هي لعبة مجانية من تطوير شركة Sandbox Interactive تضم عالم مفتوح شاسع مع معارك PVE بشكل مميز عن بقية الألعاب. 

تعتمد فكرة اللعبة على اكتشاف خريطة العالم من حولك، مع اخذ الاحتياط في بعض المناطق الخطرة والتي يمكنك التعرف عليها من اللون على الخريطة؛ إذ ان المناطق الملونة باللون الأحمر هي المناطق الخطرة. 

لعبة Sid Meier’s Civilization VI 

تعتبر لعبة Sid Meier’s Civilization VI لعبة iOS جيدة بشكل استثنائي أيضًا. في حين أنه من الأفضل الاستمتاع بها على شاشة أكبر مثل جهاز آيباد، إلا أنها لا تزال تعمل بشكل جيد للغاية مع هواتف آيفون 

تضعك اللعبة مسؤولاً عن حضارة تاريخية ناشئة، ويجب عليك اتخاذ القرارات الكبيرة التي تقرر ما إذا كان شعبك سينتشر ويزدهر، أو يكافح ويتلاشى.  

تأتي اللعبة مجانية لأول 60 دورة، لكنها تكلف 5 دولار بعد ذلك عن الترقية إلى اللعبة الكاملة. 

لعبة Zombie Gunship Survival 

Zombie Gunship Survival هي لعبة حركة حيث يستطيع اللاعبون محاربة تهديد الزومبي من السماء. هدفك هو توفير الدعم الجوي للقوات على الأرض محاربة الزومبي. 

تستمر المهمات باللعبة لفترة قصيرة نسبيا؛ أي حوالي دقيقتين أو ثلاث دقائق. وفي ذلك الوقت، مهمتك تتكون في إبقاء العين على الخريطة الكاملة لمنع الزومبي من الاقتراب من قواتك. وبالمثل، يمكنك إطلاق النار على العقبات لتسهيل تحريك قواتك. 

لعبة Sim Companies 

هل بإمكانك إدارة مشروع تجاري كبير؟ ماذا لو قمت بتجربة ذلك عن طريق لعبة؟  

فمع لعبة Sim Companies، قم بتخصيص شركتك بعدد من الطرق المختلفة، واختبر مهاراتك الرأسمالية ضد لاعبين آخرين بينما تتنافس لتصبح الأفضل. سوف يعود نجاحك إلى مدى قدرتك على مشاهدة الاقتصاد الافتراضي جيدًا لكن احترس من الاتجاهات التي يمكنك الاستفادة منها.  

تأتي اللعبة مجانية، ولكن هناك معاملات دقيقة. 

لعبة Infinite Flight Simulator 

تقدم لك Infinite Flight Simulator تجربة محاكاة الطيران الأكثر شمولاً على هاتفك الآيفون، سواء كنت مبتدئًا فضوليًا أو طيارًا خبيرًا. استكشف مناظر عالية الوضوح في مناطق من جميع أنحاء العالم من خلال مخزوننا المتنوع من الطائرات المفصلة، مع تخصيص كل رحلة من خلال اختيار وقتك اليومي وحالة الطقس وتهيئة وزن الطائرة. 

يمكنك السفر في وضع متعدد اللاعبين أو الوضع المنفرد، على الرغم من أنك ستحتاج إلى الدفع مقابل اشتراك Pro بحوالي 10 دولارات شهريًا.  

لعبة Diablo Immortal 

تعتبر لعبة Diablo Immortal هي أحدث أجزاء سلسلة Diablo الشهيرة، وتأتي وتتيوتي اللعبة من تطوير ونشر شركة Blizzard Entertainment. 

تقع أحداث لعبة Diablo Immortal بعد 5 أعوام من الجزء الثاني من اللعبة، وفي الحقيقة القصة هنا معتادة بشكل كبير، خطر جديد يهدد العالم ويجب عليك مواجهته عن طريق تجميع الشظايا من أرجاء عالم اللعبة، حيث يتم استخدام الشظايا في استدعاء الشياطين. 

لعبة Lego Star Wars: The Complete Saga 

تجمع Lego Star Wars: The Complete Saga بين عالميّ من أنجح سلاسل الأفلام: ليغو وحرب النجوم المذهلين، لتأسر قلوب الجميع صغارًا وكبارًا. 

توفر اللعبة نظامان للتحكم: الأول يعمل باللمس، والآخر من خلال عصا تناظرية افتراضية مع أزرار. يمكنك اختيار ما تشاء. 

تُعَد هذه اللعبة من أضخم الألعاب الملحمية، حيث تحتوي على 36 مرحلة قصصية 120 شخصية تستطيع اللعب من خلالها، كما تتناول اللعبة جميع أجزاء حرب النجوم من الأول إلى السادس، ولهذا ستتمكن من خوض المبارزة بين أوبي وان كينوبي وكوي غون جين التي وقعت أحداثها في الجزء الأول Phantom Menace، وصولًا للمعارك والمبارزات الفضائية الملحمية التي وقعت أحداثها في الجزء السادس Return of the Jedi. 

لعبة Barbarian Merge 

تتبع لعبة Barbarian Merge تبع قصة البربري التي تدور أحداثها خلال الصراع العظيم بين أعلى الجنة وأدنى الجحيم.  

تضع Barbarian Merge لمسة مرحة على النوع الذي يتعلق بإدارة المخزون. بدلاً من مجرد التخلص من السيوف والفؤوس والخوذات القديمة، يمكنك بدلاً من ذلك دمج نسخ متعددة معًا لإنشاء إصدارات أكثر قوة.  

لعبة Square Valley 

تضعك لعبة Square Valley في نفس مكان Spirit of Valley، التي تهدف إلى الاستيلاء على مربع من الأرض وجعله صالحًا للسكنى للقرويين القادمين. ستحتاج إلى توفير منازل لهم ليعيشوا فيها، وحيوانات لتربيتها، وأنهارًا للحصول على مياه، وأشجار من أجل الحطب. الحيلة هي أن كل جزء من الأرض يمكنه أن يأخذ بلاطًا معينًا فقط، لذلك ستحتاج إلى موازنة ما تضعه في المكان.  

تتوفر اللعبة بـ 2 دولار فقط. 

لعبة Medieval II: Total War 

هي التكملة غير المباشرة للعبة القرون الوسطى: الحرب الشاملة الصادرة عام 2002 ورابع لعبة في سلسلة الحرب الشاملة التي صممتها شركة ذا كريتيف أسمبلي في أستوديوهاتها الأسترالية، تعمل اللعبة بنظام استراتيجية تناوب الأدوار ونظام تكتيكات الوقت الحقيقي في المعارك الموجهة. 

تاريخ اللعبة بين 1080م و1530م، مثل الجزء الأصلي منها؛ تتناول اللعبة حروب العصور الوسطى والديانات والسياسات في أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، والإطار الزمني يمتد إلى عصر اكتشاف العالم الجديد، وتحاكي اكتشاف وغزو الأمريكتين. 

لعبة GT Manager 

تعتبر GT Manager لعبة سباق، إذ ستتمكن من إدارة كل جانب من جوانب فريق السباق الخاص بك، بما في ذلك بناء مقر القيادة الخاص بك، وتوظيف السائقين، وإدارة كل شيء في يوم السباق نفسه.  

قم بفتح وجمع سيارات السباق الرسمية من علامات تجارية مثل Porsche و McLaren و Audi والمزيد، ويمكنك حتى مواجهة لاعبين آخرين من خلال لعبة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت. 

لعبة PUBG Mobile 

تقدم PUBG MOBILE معارك اللعب الجماعي المجانية الأكثر قوة على هاتفك المحمول. انضم إلى المعركة، وتزوّد بالعتاد، والعب للفوز. تمكّن من النجاة في معارك ملحمية تضم 100 لاعب في الوضع الكلاسيكي، والحمولة، ومعارك الساحة سريعة الوتيرة من نوع 4 ضد 4، ووضع الإصابة بالعدوى.  

تشتمل PUBG MOBILE على تجربة اللعب والعناصر الأكثر دقة. يمكن للعبة تلبية كل رغباتك. اختر من عدد لا حصر له من الأسلحة النارية واختبر مهارتك في الرماية. تتم إضافة عناصر وخرائط وأوضاع جديدة باستمرار في اللعبة. 

لعبة ARK: Survival Evolved 

لعبة ARK Survival Evolved، هي لعبة مغامرات شهيرة تعمل على الهاتف حازت على إعجاب الكثير. 

ستمكنك اللعبة من لعب دور الصياد والتعايش مع الديناصورات، بإمكانك ايضا ان تمتطي ديناصورات في عالم ضخم وحي وملئ بالمغامرات والمتعة. 

تتمثل فكرة اللعبة بأن تبدأ المغامرة في عالم قديم من الديناصورات الخيالي المذهل وتتمثل في العيش وترويض الديناصورات والحيوانات القديمة والمنقرضة في الوقت الحالي، حيث يوجد أكثر من 50 حيوان قديم. يجب أن تقاوم للبقاء على قيد الحياة وممارسة المزيد من المغامرات والأحداث الرائعة التي ستشهدها عندما تلعب هذه اللعبة المحاكي للعصر الحجري. 

لعبة Fill the Fridge 

 

تتمثل لعبة Fill the Fridge في كونها لعبة مسلية وسهلة؛ كل ما عليك فعله هو مليء الثلاجة تمامًا كما يوصف العنوان.  

املأ ثلاجتك بالأطعمة اللذيذة غير الموجودة حاليًا في ثلاجتك. يبدأ الأمر ببساطة، ولكن سرعان ما تصبح المستويات صعبة للغاية، وتتطلب بعض الضغطات الدقيقة على الأزرار لإنجازها. 

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *