آيفون

ابل تضع توقعات جديدة لشحنات سلسلة iPhone 14 المرتقبة

آيفون

وضعت شركة ابل تقديرات جديدة لشحنات سلسلة iPhone 14 المرتقبة من الشركة، حيث إرتفعت النسبة المتوقعة للشحنات إلى 95 مليون وحدة.

كشفت التقارير الأخيرة عن الإنخفاض الملحوظ في شحنات الهواتف الذكية في الأسواق العالمية مؤخراً، إلا أن شركة ابل تضع توقعات كبيرة لشحنات سلسلة iPhone 14 القادمة.

ولقد أوضح التقرير الذي نشر اليوم أن ابل أكدت لمورديها على أن سلسلة iPhone 14 ستجذب قاعدة أكبر من المستخدمين، ومن المتوقع أن تحقق الشركة نسبة أكبر في المبيعات، لذا إرتفعت توقعات الشركة للشحنات من 90 مليون وحدة إلى 95 مليون وحدة.

أيضاً أكد التقرير الذي نشر عبر”Taiwan Economics Times” أن شركة ابل تتوقع مبيعات جيدة لسلسلة iPhone 14، لذا وجهت مورديها بزيادة تكوينات الجيل القادم من هواتف الأيفون بنسبة 5%.

ويشير التقرير إلى أن ابل تضع توقعات كبيرة لهاتف iPhone 14 Pro Max بشكل خاص على غرار هاتف iPhone 13 Pro Max الذي حقق نسبة كبيرة في مبيعات ابل.

يذكر أن التقارير السابقة أشارت إلى إمكانية تأجيل ابل إطلاق سلسلة iPhone 14 نتيجة للأحداث السياسية الأخيرة بين الصين وتايوان، كما تشير التوقعات إلى أن ابل تبدأ الإنتاج الضخم للإصدارات الجديدة لاحقاً هذا الشهر.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *