iOS

ابل تنتهي من تطوير تحديث iOS 16 قبل الحدث الرسمي في 7 من سبتمبر

iOS

أكد المحلل “Mark Gurman” في تقريره الأخير الذي نشر في بلومبرغ على أن ابل قد إنتهت بالفعل من تطوير تحديث iOS 16 إستعداداً للحدث القادم في شهر سبتمبر.

تعقد شركة ابل مؤتمرها القادم في 7 من شهر سبتمبر المقبل للإعلان عن جيل جديد من هواتف الأيفون، وإطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 للإصدارات المتوافقة من هواتف الأيفون.

ولقد أكد المحلل “Mark Gurman” على إنتهاء ابل من تطوير تحديث iOS 16، لذا لن تطلق عملاق التكنولوجيا مزيد من الإصدارات التجريبية للمعاينة من قبل المطوريين، كما إنتهت ابل من إضافة وتجربة المميزات الجديدة في هذا التحديث.

ومن المقرر أن تستهدف ابل خلال الفترة القادمة التركيز على رصد الثغرات أو إصلاح أخطاء النظام قبل إطلاق الإصدار الثابت من التحديث للمستخدمين.

ولقد أشار Gurman في تقرير سابق إلى أن ابل تخطط لإطلاق تحديث iOS 16 مع watchOS 9 في حدث الشركة المقرر عقده في سبتمبر للإعلان الرسمي عن سلسلة iPhone 14 والإصدارات الجديدة من ساعات Apple Watch Series 8.

بينما تخطط ابل لاحقاً لإطلاق تحديث iPadOS 16 لأجهزة الآيباد مع تحديث macOS Ventura خلال شهر أكتوبر، على أن تقدم ابل خلال هذا الحدث الإصدارات الجديدة من أجهزة الآيباد وأجهزة ماك، مع التحديث الجديد لجهاز iPad Pro الذي يأتي برقاقة M2.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *