iOS

تسريبات تكشف عن الموعد المتوقع لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16

iOS

تستعد شركة ابل لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 لهواتف الأيفون المتوافقة خلال الفترة القادمة، ولقد أوضحت أحدث التسريبات الموعد المتوقع لإطلاق التحديث المرتقب.

تقدم ابل قريباً الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 بمجموعة من المميزات والتغييرات التي تتضمن شاشة القفل التي تدعم التخصيص، وتحديث لتطبيقات Messages وMail وأيضاً Photos، كما يقدم ميزة إستخدام هاتف الأيفون للعمل ككاميرة webcam لأجهزة Mac وغيرها من المميزات.

أيضاً إقتربت ابل بالفعل من الإنتهاء من الإختبارات التجريبية ومعاينة التحديث الجديد، إستعداداً لإطلاق الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 لهواتف الأيفون المتوافقة خلال الفترة القادمة.

ولقد أطلقت ابل الإصدار التجريبي الأول من تحديث iOS 16 للمطوريين بعد مؤتمر WWDC في 11 من يوليو، ومن ثم توفر الإصدار التجريبي العام للمستخدمين، بينما أشارت أحدث التسريبات إلى أن الإصدار الثابت من تحديث iOS 16 ينطلق رسمياً للهواتف المتوافقة بين 8 إلى 16 من سبتمبر.

يذكر أن تقرير Mark Gurman من Bloomberg أوضح اليوم الموعد المتوقع للإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف iPhone 14، حيث من المتوقع أن تعقد ابل الحدث القادم في 7 من سبتمبر، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل خلال الفترة القادمة.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *