AirPods

تفاصيل مواصفات سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية المرتقبة من ابل

AirPods

تستعد شركة ابل لإطلاق إصدارها الجديد من السماعات اللاسلكية AirPods Pro 2، وفي السطور القادمة نستعرض كل ما جاء من تفاصيل حول مواصفات هذا الإصدار.

شغلت سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية عدد من التسريبات في الفترة الأخيرة، والتي تأتي بتصميم جديد، مع توقعات بدعم السماعة بميزة “Lossless”، مع مستشعرات للياقة البدنية التي تقدم للمرة الأولى في هذا الإصدار.

تشير بعض التقارير إلى خطط ابل لإطلاق سماعة AirPods Pro 2 في حدث الشركة القادم المقرر عقده في 7 من سبتمبر المقبل، ولقد أشار المحلل Ming-Chi Kuo في تقريره سابق أن سماعة AirPods Pro 2 تأتي بلغة تصميم تحاكي سماعة 2021 Beats Fit Pro.

وفي تقرير نشر خلال شهر يونيو عبر “52audio” أشير إلى أن الإصدار الذي رصد هو سماعة AirPods 3 اللاسلكية، بينما تأتي سماعة AirPods Pro 2 بتصميم يحاكي الإصدار الحالي من سماعات Pro، إلا أن الإصدار الجديد يأتي ببعض التغييرات.

كما تشير التسريبات إلى أن حافظة سماعة Pro 2 تأتي بإرتفاع 46مم، وإتساع 54مم، بينما يتميز الإصدار الحالي AirPods Pro بإرتفاع 45.2مم، وإتساع 60.6مم، ومن المقرر أن يأتي الإصدار الجديد باللون الأبيض.

مميزات متوقعة في سماعة AirPods Pro 2

  • دعم ميزة Lossless

أكد تقرير سابق من المحلل Ming-Chi Kuo أن سماعة AirPods Pro 2 تأتي بميزة Lossless أو تنسيق ALAC، على أن تنطلق للأسواق في الربع الأخير من 2022، كما تأتي حافظة الشحن بميزة إنتاج تنبيهات صوتية لدعم تتبع موقع الحافظة، أيضاً من المتوقع أن تتراوح مبيعات ابل من السماعة بين 18 إلى 20 مليون وحدة.

  • رقاقة جديدة مع البلوتوث منخفض التكلفة

كشف موقع 9to5Mac عن أن الجيل القادم من سماعات AirPods Pro التي تعرف برمز B698 تأتي بالجيل القادم من رقاقات  H1، وهو معالج الصوتيات الجديد من ابل، إلى جانب أن السماعة ستكون أول إصدار يأتي بتقنية البلوتوث 5.2.

أيضاً تدعم التقنية السماعة بإستقرار أكثر كفاءة في بث الصوتيات اللاسلكية، كما تدعم سماعة AirPods Pro 2 بجودة أعلى في الصوتيات في المكالمات الصوتية، أو عند تشغيل الأغاني.

  • مستشعرات لمراقبة الصحة

أشارت التسريبات التي نشرت حتى الآن إلى خطط ابل سماعة AirPods Pro 2 مراقبة الصحة مع مستشعرات صحية جديدة، حيث من المتوقع أن تدعم السماعة مراقبة التنفس من خلال إشارات تعمل على تقدير معدل التنفس.

  • منفذ Lightning أو USB-C 

تستمر شركة ابل في دعم إصدارها القادم من السماعات اللاسلكية بمنفذ Lightning، لذا لن يأتي إصدار هذا العام بمنفذ USB C.

  • موعد إطلاق AirPods Pro 2

قدمت شركة ابل الإصدار الأول AirPods Pro خلال عام 2019، ويشير المحلل Ming-Chi Kuo إلى أن ابل تبدأ الإنتاج الضخم من السماعات اللاسلكية في النصف الثاني من 2022، أيضاً من المقرر أن يتم إنتاج السماعة في فيتنام.

  • السعر المتوقع لسماعة AirPods Pro 2

قدمت ابل الجيل الأول من هذه السلسلة بسعر 249 دولار، ومن المتوقع أن يرتفع سعر الإصدار الجديد AirPods Pro 2 بقيمة 50 دولار نظراً للمميزات الجديدة المقدمة من ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *