منوعات

رصد علامة “Reality” التجارية لنظارة الواقع المختلط القادمة من ابل

منوعات

كشف موقع “Bloomberg” عن علامات تجارية سجلت من ابل بعنوان “Reality” والتي تعود لنظارة الواقع المختلط القادمة من ابل.

تشير العلامة التجارية الجديدة التي سجلت من ابل إلى أن عملاق التكنولوجيا ستتبنى عنوان “Reality” في إصدارها المرتقب من النظارات، ولقد رصد موقع “Bloomberg” ثلاثة من الملفات الخاصة بعلامات تجارية تعرف ب “Reality One” و”Reality Pro” و”Reality Processor”.

وتتوافق العلامة التجارية التي رصدت اليوم مع تقارير سابقة أشارت إلى أن نظارة ابل ترتكز على برمجيات تعرف ب realityOS، ولقد سجلت براءات الإختراع عبر شركات Health Solutions وLLC، وهي الشركات الوهمية التي تعمل من خلالها ابل على الحفاظ على سرية منتجات الشركة.

ولقد رصدت العلامة التجارية أيضاً في أسواق أخرى مثل الاتحاد الأوروبي والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا ونيوزيلندا والمملكة العربية السعودية وكوستاريكا وأوروغواي.

وتشير الملفات إلى أن براءة الإختراع تعود لنظارة الواقع الإفتراضي والواقع المعزز معاً، إلى جانب نظارة ذكية، ومن المتوقع أن تعود علامة “Reality One” التجارية لنظارة ابل.

بينما تشير التوقعات إلى أن علامة “Reality Pro” تشير إلى جهاز إحترافي من ابل، كما تعود علامة “Reality Processor” إلى المعالج الذي يدعم النظارة والذي أشير في تسريبات سابقة إلى أنه M2.

المصدر 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *