آيفون

Samsung Display تدعم هواتف iPhone 14 Pro بلوحات أفضل في الشاشة

آيفون

أكدت أحدث التقارير على خطط Samsung Display لتوريد لوحات أفضل في شاشات هواتف iPhone 14 Pro مقارنة بالإصدارات الرئيسية من السلسلة.

تستمر التسريبات في الكشف عن تفاصيل أكثر حول مواصفات الإصدارات القادمة من سلسلة iPhone 14، ولقد أوضحت التسريبات السابقة أن ابل لن تدعم الإصدارات الرئيسية من السلسلة بتنقنية ProMotion في الشاشة، كما كشف تقرير نشر من “The Elec” تفاصيل جديدة حول لوحات الشاشة في هواتف iPhone 14.

وتقدم ابل هاتف iPhone 14 بشاشة مميزة بحجم 6.1 إنش، بينما يأتي هاتف iPhone 14 Max بحجم 6.7 إنش في الشاشة، على أن تأتي هذه الإصدارات بتقنية LTPS التي تعرف من سامسونج بM11، وهي تكوينات تستخدم من سامسونج بشكل خاص في هواتف الأيفون، وأيضاً الإصدارات المميزة من هواتف Galaxy.

من جانب أخر يأتي هاتف iPhone 14 Pro بحجم شاشة 6.1 إنش، ويتميز 14 Pro Max بحجم 6.7 إنش مع تقنية LTPO ودعم لميزة ProMotion، كما تأتي الشاشات بتكوينات M12 وهي نفس تكوينات لوحات الشاشة التي تدعم هواتف سامسونج القادمة Galaxy Z Flip4 و Z Fold4.

ومن المقرر أن تدعم سامسونج ابل بكافة اللوحات المخصصة لسلسلة iPhone 14، حيث تقدمت ابل بطلبات لتوريد عدد 80 مليون وحدة من لوحات OLED، من جانب أخر تشارك LG في توريد شاشات OLED لهواتف iPhone 14 و iPhone 14 Pro Max والتي ترتكز على RS-L.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.