آيفون

أحدث التسريبات تؤكد دعم iPhone 15 Ultra القادم بميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K

آيفون

ينطلق هاتف iPhone 15 Ultra العام المقبل كبديل لإصدار ابل الحالي “Pro Max”، ولقد أكدت أحدث التسريبات على خطط ابل لدعم هذا الإصدار بميزة تسجيل الفيديو بدقة 8K.

بدأت شركة ابل في العمل على تطوير جيل جديد من هواتف الأيفون، ولقد أوضحت التسريبات مؤخراً الملامح الأولى من سلسلة iPhone 15 القادمة، بينما جاء تسريبات “LeaksAppleProلتقدم تفاصيل جديدة حول هذه الإصدارات بشكل عام، وهاتف iPhone 15 Ultra بشكل خاص.

ولقد أوضحت التسريبات السابقة خطط ابل لإستبدال منفذ Lightning في سلسلة iPhone 15 بمنفذ USB C لتتوافق هذه الإصدارات مع  المعايير المحددة من الإتحاد الأوروبي.

بينما أكدت التفاصيل التي جاءت من المحللين Ming-Chi Kuo وMark Gurman على أن ابل تتجه لإعادة تسمية أعلى إصدار من السلسلة القادمة بعلامة Ultra، وهو ما يتوافق مع تسمية أعلى إصدار من ساعات ابل الذكية هذا العام.

ولقد أكدت التسريبات الجديدة على أن هاتف iPhone 15 Ultra يأتي بميزة تسجيل فيديو بدقة 8K، كما تدعم ابل هذا الإصدار بسعة أكبر للبطارية ليستمر بعمر شحن ثلاث إلى أربع ساعات أكثر مقارنة بإصدار هذا العام.

أيضاً من المتوقع أن يأتي إصدار Ultra بعدسات periscope التي تقدم حصرياً في هذا الإصدار، والتي تدعم تكبير بصري من 5 إلى 6 مرات أكثر، ومن المتوقع أن يبدأ سعر iPhone 15 Ultra من 1200 دولار.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.