آيفون

إختبارات الآداء تؤكد تعزيز عمر البطارية في iPhone 14 Pro Max عن إصدار العام الماضي

آيفون

أكدت إختبارات الآداء التي أجريت لهاتف iPhone 14 Pro Max على أن هذا الإصدار يأتي بعمر شحن أطول ساعتين مقارنة  iPhone 13 Pro Max.

أجرى موقع Tom Guide إختبارات آداء كشف من خلالها عن قدرة البطارية في هاتف iPhone 14 Pro Max على الإستمرار بعمر شحن مع الإستهلاك على مدار اليوم، حيث إستطاع الهاتف أن يستمر بمتوسط عمر شحن يصل إلى 14 ساعة و42 دقيقة.

وفي إختبارات آداء البطارية التي أجريت على إصدار ابل السابق ‌iPhone 13 Pro‌ Max كُشِف عن إستمرار شحن بمتوسط 12 ساعة و16 دقيقة.

ولقد إستطاع هاتف ‌iPhone 14 Pro‌ Max أن يحتل المركز الثاني في قائمة تضم أفضل الهواتف التي تتميز بآداء جيد في عمر الشحن، حيث يأتي إصدار ابل بعد هاتف Asus ROG Phone 6 Pro الذي يأتي بمتوسط عمر شحن يصل إلى 15 ساعة و30 دقيقة.

من جانب أخر أوضحت الإختبارات أن هاتف iPhone 14 Pro‌ Max إستهلك نسبة 30% من شحن البطارية عند تحميل التطبيقات، والإستماع للموسيقى، وإلتقاط الصور وأيضاً تسجيل محتوى الفيديو.

أيضاً أوضحت المراجعات التي أجريت للهاتف قدرة iPhone 14 Pro‌ Max على الإحتفاظ بعمر شحن 60% بعد إستهلاك الهاتف في تحميل التطبيقات والإستماع للموسيقى وإلتقاط الصور، حيث إنخفض الشحن من 90% إلى 60%.

كما أوضحت إختبارات كفاءة الشحن أن هاتف 4 Pro‌ Max إستطاع أن يصل إلى نسبة شحن 42% فقط بعد الشحن لفترة تصل إلى 30 دقيقة، وهو ما يختلف عن إدعاءات ابل بشحن نسبة 50% خلال 30 دقيقة مع شاحن بقدرة 20W.

ويأتي هاتف iPhone 13 Pro‌ Max بسعة أقل للبطارية إلا أن رقاقة A16 Bionic الجديدة من ابل تدعم إستمرار عمر الشحن في البطارية لوقت أطول، هذا إلى جانب دعم الهاتف بلوحات OLED بتقنية جديدة مع معدل تحديث متغير يبدأ من 1Hz، وهي مميزات تدعم خفض إستهلاك الطاقة مع ProMotion و Dynamic Island وأيضاً ميزة always-on display.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.