منوعات

ابل تخطط لإطلاق أجهزة Mac مع أجهزة الآيباد برقاقة M3 العام المقبل

منوعات

بدأت شركة ابل في الإستعداد لإطلاق جيل جديد من أجهزة Mac وأيضاً أجهزة الآيباد المميزة بحجم أكبر، على أن يدعم هذه الإصدارات رقاقة M3 وتنطلق بشكل رسمي في 2023.

أوضح المحلل”Mark Gurman” في تقرير الأخير الذي نشر على بلومبرج بعض التفاصيل الجديدة حول أجهزة ماك وأيضاً أجهزة الآيباد المقرر إطلاقها في 2023.

ويكشف التقرير عن خطط ابل لإطلاق جهاز MacBook Air بحجم 15 إنش، ورقاقة M3 العام المقبل التي تدعم أيضاً الجيل الجديد من أجهزة iMac.

أيضاً من بين الأجهزة المرتقبة من ابل العام المقبل جهاز Mac Pro، مع مكبر HomePod، وReality Pro، وإصدارات جديدة بحجم كبير من أجهزة الآيباد.

من جانب أخر تشير التوقعات إلى أن الشركة تخطط لإطلاق أجهزة تتضمن Apple TV، و HomePod، مع كاميرة Facetime بحلول 2023.

كما تشير التوقعات إلى أن ابل ستقدم إصدار جديد من أجهزة MacBook Air بحجم 15 إنش، كما تقدم الشركة أيضاً إصدار بحجم 13.3 إنش.

أيضاً قد تتخطى ابل إطلاق جهاز iMac جديد هذا العام لتقدم إصدارها المرتقب العام المقبل، على أن يرتكز على الجيل القادم من رقاقات ابل M3.

ومن المتوقع أن تقدم ابل جهاز iPad Pro في 2023 بحجم 14.1 إنش في الشاشة، بينما يأتي جهاز HomePod برقاقة S8 التي قدمت في الإصدارات الجديدة من ساعات ابل الذكية Series 8 هذا العام.

يذكر أن نظارة الواقع المختلط التي تعرف الآن بعنوان”Reality” هي أيضاً من بين المنتجات المتوقع إطلاقها بشكل رسمي في 2023، على أن تأتي باثنان من شاشات Micro OLED 4K.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.