آيفون

ابل تخطط لدعم سلسلة iPhone 15 كاملة بميزة “Dynamic Island”

آيفون

إقتصرت ميزة “Dynamic Island” هذا العام على إصدارات Pro من هواتف iPhone 14، بينما تؤكد أحدث التقارير على خطط ابل للتوسع بالميزة لتشمل الإصدارات الأربعة القادمة من هواتف iPhone 15.

أطلقت ابل عنوان “Dynamic Island” على تصميم فتحات الشاشة الجديد الذي قدم في هواتف iPhone 14 Pro وiPhone 14 Pro Max، والذي يتضمن كاميرة السيلفي مع مستشعرات كاميرة Face ID، كما أن ابل تقدم عدد من المميزات الأخرى لهذا الجزء من الشاشة.

ولقد كشف عن التفاصيل الجديدة تقرير نشر مؤخراً من المحلل “Ross Young”، كما أوضح في تقريره أن ابل لن تدعم الإصدارات الرئيسية من هواتف iPhone 15 بلوحات بتقنية LTPO في الشاشة، أيضاً من المتوقع وفقاً لهذه التفاصيل أن تأتي هذه الإصدارات دون تقنية ProMotion، كما أنها لن تدعم ميزة always-on التي قدمت للمرة الأولى في إصدارات Pro هذا العام.

يذكر أن الجزء الخاص بميزة Dynamic Island في شاشة هواتف iPhone 14 يضم اثنان من الفتحات في الشاشة والتي تظهر كفتحة واحدة مستطيلة تقدم للمستخدم نظام Face ID مع كاميرة السيلفي، كما طورت ابل هذا الجزء في الشاشة ليقدم الدعم للمستخدم في عرض تنبيهات النظام للمكالمات أو الرسائل المستلمة، أو مصادقة Face ID، كما تتوسع الميزة لدعم مزيد من التطبيقات الخارجية في تحديثات لاحقة لنظام iOS 16.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.