منوعات

ابل تسعى لإطلاق نظارة الواقع المختلط بشاشات مميزة بصورة حادة

منوعات

شغلت نظارة ابل للواقع المختلط العديد من التسريبات في الفترة الماضية، واليوم تؤكد أحدث التقارير على خطط ابل لتعزيز هذا الإصدار بأفضل شاشات والتي تتميز بصور حادة.

أوضح تقرير نشر عبر “The Elec” مؤخراً بعض التفاصيل الجديدة حول إصدار ابل الأول من النظارات التي تدعم تقنية الواقع الإفتراضي وأيضاً تقنية الواقع المعزز، حيث أكد التقرير على أن النظارة تتضمن شاشات مميزة بعرض بأعلى جودة.

ولقد أكد التقرير على أن ابل تسعى للحصول على شاشات من سامسونج و LG لدعم إصدارها الأول من نظارات الواقع المختلط بكثافة عرض تصل إلى 3500 بيكسل لكل إنش، وهي كثافة عرض أعلى من الطلبات السابقة من ابل، حيث إستهدفت ابل في البداية الحصول على شاشات تدعم كثافة عرض 2800 بيكسل لكل إنش.

ويشير التقرير إلى أن الشاشات التي تترقبها ابل من سامسونج وLG لا تستهدف بها دعم الجيل الأول من النظارات التي يشاع إلى أنها تنطلق بشكل رسمي في 2023، حيث من المقرر أن تدعم الشاشات الجديدة الجيل القادم من نظارات ابل التي يتم تطويرها في الوقت الراهن.

من جانب أخر يشار إلى أن الشاشات الجديدة التي تسعى ابل للحصول عليها هي شاشات OLEDoS، وهي فئة جديدة من شاشات OLED والتي طورت خصيصاً لدعم نظارات الواقع المختلط.

ويؤكد التقرير على أن جهود ابل للحصول على الشاشات الجديدة المميزة بكثافة عرض أعلى تهدف به دعم المستخدمين بتجربة غامرة عند إستخدام النظارات.

يذكر أن إصدار ابل المرتقب من نظارات الواقع المختلط يشار إلى أنه يعرف بنظارة “Reality Pro”، لذا نترقب مزيد من التفاصيل حول خطط ابل للأجيال القادمة من نظارات ابل.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.