أخبار

الإصدار التجريبي من تحديث iPadOS 16 يتوسع بميزة ‘Zoomed Out’

أخبار

كشف الإصدار التجريبي من تحديث iPadOS 16 عن خطط ابل للتوسع بميزة ‘Zoomed Out’ لتشمل الإصدارات القديمة من أجهزة الآيباد برو.

تستعد شركة ابل لجلب ميزة ‘Zoomed Out’ للإصدارات السابقة من أجهزة iPad Pro المميزة بحجم 11 إنش، ولقد كُشِف عن التفاصيل الجديدة من خلال الإصدار التجريبي الأخير من تحديث iPadOS 16.

ولقد كانت ابل قد أطلقت الإصدار التجريبي الأخير من iPadOS 16 في وقت سابق هذا الأسبوع، حيث يتوفر للمستخدمين ميزة تكبير الشاشة لدعم المستخدم بمساحة عرض أكبر، ومن المقرر أن تتوفر هذه الميزة للأجهزة التي أطلقت منذ عام 2018 إلى 2020.

وتشمل الأجهزة التي تحصل على الميزة أجهزة iPad Pro المميزة بحجم 11 إنش، والتي تتضمن رقاقات A12X و A12Z، ولقد إقتصرت ميزة ‘Zoomed Out’ في السابق على أجهزة الآيباد التي تضم رقاقة M1.

أيضاً يمكن تشغيل ميزة التكبير في الأجهزة عبر تطبيق الإعدادات ومن ثم إختيار تبويب الشاشة والسطوع، ومنها يمكن إختيار Display Zoom ثم إختيار مساحة إضافية.

وتؤكد ابل على أن هذا النمط سيدعم المستخدم في الحصول على مساحة أكبر للعمل على الأجهزة، أيضاً يمكن للمساحة الإضافية أن تدعم مميزات Split View و Stage Manager.

يذكر أن إختيار التكبير يتوفر لأجهزة iPad Pro التي تتميز بحجم 12.9 إنش ورقاقة M1 فقط، ومن المتوقع أن تشمل الميزة لاحقاً مزيد من الإصدارات.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.