iOS

الإصدار التجريبي من iOS 16.1 يدعم تعطيل التحكم باللمس في مستوى الصوتيات في سماعة AirPods Pro 2

iOS

تقدم شركة ابل من خلال الإصدار التجريبي الجديد iOS 16.1 ميزة لمستخدمي سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية الجديدة والتي تتيح تعطيل ميزة التحكم باللمس في مستوى الصوتيات للسماعة اللاسلكية.

انطلقت سماعة AirPods Pro 2 اللاسلكية بميزة التحكم في مستوى الصوتيات عن طريق اللمس، حيث يمكن زيادة أو خفض مستوى الصوتيات عن طريق التمرير السريع للأعلى أو الأسفل على مستشعرات اللمس المدمجة في جذع السماعة اللاسلكية.

وتعد ميزة التحكم باللمس في مستوى الصوتيات من المميزات التي قد يفضلها الكثير من المستخدمين، بينما قد لا يفضل البعض الأخر، لذا تقدم ابل إمكانية للتحكم في تعطيل ميزة التحكم باللمس لتحديد مستوى الصوتيات، ولقد رصد الإختيار الجديد بالفعل في الإصدار التجريبي من تحديث iOS 16.1.

وتتوفر الميزة الآن عبر الإصدار التجريبي من تحديث iOS 16.1، حيث يتوفر إختيار جديد للمستخدم في صفحة إعدادات الوصول للجيل الثاني من سماعة AirPods Pro‌ حيث يمكن وضع علامة لتعطيل أو تشغيل ميزة التحكم باللمس.

من جانب أخر يتاح للمستخدمين تخصيص مهام يتم تنفيذها عبر الضغط المستمر على جذع السماعة مثل التبديل بين نمط إلغاء الضوضاء النشطة أو نمط الشفافية.

المصدر

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.